“تقدر بملايين” لن تصدق كم تبلغ ثروة الزعيم عادل امام

ثروة الزعيم عادل امام، لعل هذا السؤال يشغل بال الكثير من الجماهير خاصة وأنه قد تم تناول العديد من الشائعات والأخبار بشأن ذاك، منها أن عادل إمام صورته سوف توضع على الجنيه المصرى وهى من أشهر شائعاته.

ذلك بالإضافة إلى موهبته الفنية الفريدة وقدرته على تنويع أدائه بشكل مستمر وعدم توقف إبداع القائد وموهبته في مجال الكوميديا ​​فقط، ونجح في التمثيل في أدوار متنوعة منها الأكشن والدراما وغيره

افلام عادل إمام:-

جدير بالذكر أن الفنان واحد من أشهر وأكثر الفنانين بطولة للأفلام حيث عادل انه لديه أكثر من 100 فيلم سينمائي، من أشهرها أفلام مثل سلام يا صاحبي، بوبوس، حتى لا يطير الدخان، مرجان أحمد مرجان، وكانت آخر أفلام الفنان الكبير عادل إمام في السينما هو فيلم زهايمر الذى قدمه في عام 2010 وشاركه البطولة كلا من أحمد رزق وفتحى عبد الوهاب.

ثروة عادى إمام:-

مما لاشك فيه أن هناك يقين عند البعض أن الممثلين يمتلكوا الكثير من الأموال تصل إلى ملايين الدولارات وان كان عادل أمام واحد من أشهر وأكثر الفنانين عملا ونجاحا فطبعا سيكون من اغناهم حيث صرحت صحيفة أمريكية مفاجئة عندما نشرت في أحد فروعها التى توجد بالشرق الأوسط أن عادل إمام يأخذ النصيب الأكبر مت ظهوره في كل فيلم، حيث يأخذ نحو 15 مليون جنيه مصري أي ما يعادل 2 مليون دولار.

وبحسب بعض المصادر مصادر فقد تم التأكيد على أن ثروة عادل إمام في جميع البنوكقد وصلت إلى حاجز 100 مليون دولار. كما ذكر المصدر نفسه أن الفنان يحتفظ بثروته لنفسه كما تفعل أغلب الشخصيات الشهيرة، ويعض أمواله تلك في مجموعة من البنوك الغربية ولكن الحصة الأكبر يضعها في البنوك المصري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد