تفاصيل وموعد حجز شقة في مشروع جنة للإسكان الفاخر والشروط المطلوبة

مشروع جنة، أعلنت وزارة الإسكان عن طرح سبعة آلاف وحدة سكنية ضمن المرحلة الأولى من مشروع جنة للإسكان الفاخر وذلك في ست مدن جديدة تتمثل في “المنيا الجديدة-العبور-الشيخ زايد-دمياط الجديدة-الشروق-أكتوبر”، وستتراوح مساحات الوحدات ما بين 115 إلى 150 متر مربع.

مشروع جنة

مشروع جنة للإسكان الفاخر

مشروع جنة للإسكان الفاخر

أشارت وزارة الإسكان بأنه سيتم فتح باب التقديم الإلكتروني لوحدات مشروع جنة وذلك إعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 14/10/2018 وذلك عبر الموقع الإلكتروني لبنك التعمير والإسكان، ولأول مرة سيتم الحجز وفقاً للأسبقية وسيتم إلغاء نظام القرعة المعمول به في الوزارة.

خطوات حجز شقة في مشروع جنة

  • سداد مبلغ جدية الحجز وقيمته 100 ألف جنية بالإضافة إلى 500 جنية مصاريف تسجيل وذلك عبر سويفت كود (HDBKEGCAXXX) بنك التعمير والإسكان بالدقي، أو عبر البنوك المصرية أو هيئة البريد أو من خلال عمل تحويل داخلي في بنك التعمير والإسكان بشرط أن يتضمن التحويل الإسم الرباعي للمتقدم ورقم بطاقة الرقم القومي.
  • يتم سداد 15 في المائة من إجمالي ثمن الوحدة بالإضافة إلى 0.5 في المائة مجلس أمناء و1 في المائة وديعة صيانة وذلك خلال شهر من تاريخ الحجز اعتباراً من 19/11/2018 حتى 17/12/2018.
  • سيتم خصم 7 في المائة من إجمالي سعر الوحدة وذلك في حالة سداد سعرها بالكامل.
  • يتم تسديد 10 في المائة من إجمالي ثمن الوحدة وذلك خلال ستة أشهر من تاريخ حجز الوحدة.
  • البدء في تسديد 15 في المائة من إجمالي ثمن الوحدة وذلك عند استلامها.
  • يتم تسديد باقي ثمن الوحدة بالطرق التالية :
  1. تسديد المتبفي على أقساط ربع سنوية وذلك لمدة ثلاث سنوات بدون أي فوائد.
  2. تسديد ثمن الوحدة بنظام التمويل العقاري بحيث يتم دفع أربع أقساط ربع سنوية لمدة 15 عاماً.
  3. هناك إمكانية لسداد باقي ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية وذلك لمدة خمس وسبع سنوات وذلك بفائدة 8 في المائة.

شروط التقديم في مشروع جنة

يشترط عدم حصول المتقدم في وقت سابق على وحدة سكنية في مشروع سكن مصر أو دار مصر أو قطعة أرض في مشروع الإسكان الإجتماعي وكذلك الحال بالنسبة للزوجة والأولاد.

طريقة التقديم في مشروع جنة

على كل الراغبين في الحصول على وحدة سكنية ضمن مشروع جنة الدخول عبر موقع بنك التعمير والإسكان من هنا وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 14/10/2018واتباع الخطوات التي يحددها الموقع.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد