تفاصيل وفاة ممدوح عبد العليم وصور وفيديو الجنازة

نقدم لكم تفاصيل وفاة الفنان ممدوح عبد العليم عن عمر يناهز 60 عام، حيث توفي الفنان ممدوح عبد العليم إثر أزمة قلبية مفاجأة أصابته أثناء ممارسة الراضة في الجيم، وتم نقله إلى مستشفى الآنجلو قبل أن يتوفاه المنية.

ويعد الفنان ممدوح عبد العليم ممن لهم بصمة كبيرة في العمل الفني، ولاننسي دوره في مسلسل الضوء الشارد والي لعب فيه دور ” رفيع بيه” وكان له نجاح ساحق في مصر وقتها.

كما شارك بعدد من الأفلام، كان من أشهرهم فيلم ” بطل من ورق” وغيرها من الأفلام الرائعة التي شارك فيها الفنان الكبير.

موعد تشييع جنازة الفنان ممدوح عبد العليم.

من المنتظر أن يكون تشييع جنازة الفنان ممدوح عبد العليم من مسجد مصطفي محمود بالمهندسين بعد ظهر الأربعاء، بينما سيكون العزاء في مسجد عمر مكرم يوم الجمعة المقبل.

وسوف ينقل موقع نجوم مصرية كل مايخص جنازة الفنان ممدوح عبد العليم وأبرز الحضور في الجنازة من مسجد مصطفي محمود بالمهندسين.

أكد طبيب في مستشفى الانجلو أن ممدوح عبد العليم وصل المستشفى متوفيا، مؤكدا أنه سقط في صالة الجيم بعد إصابته بأزمة قلبية أو سكتة دماغية على حد قوله، مؤكدا أن الطب الشرعي هو القادر على تحديد سبب الوفاة، وكان عبد العليم حتى أخر لحظاته يمارس الرياضة داخل صالة جيم قبل أن يتوفي ويسقط أرضا.

ردود أفعال حزينة من جميع الممثلين على وفاة ممدوح عبد العليم حيث وصفته الهام شاهين بأنه الخبر الأكثر تعاسة في 2016 على حد قولها.

ويعزي موقع نجوم مصرية أسرة الفنان الكبير ممدوح عبد العليم وكذلك كل متابعيه.

تحديث

من المنتظر تشييع جنازة الفنان ممدوح عبد العليم بعد ظهر اليوم وسوف ننقل لكم كل التفاصيل.

سوف نقوم بتحديث الموضوع بكل جديد.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. شوشو يقول

    رحمة الله علي الفنان القدير

  2. محمد عمر محمد ناضرة يقول

    رحمة الله علي الفنان القدير ممدوح عبد العليم واشهد لة بحسن الأخلاق عندما تقابلت معه في مطار الربض عام ٨١ م رحمة الله رحمة واسعة والله اسأل ان يتجاوز عنة وان بسكنة فسيح جناتة