تفاصيل وفاة فيروز وموعد جنازة الطفلة المعجزة الصغيرة فيروز

ننقل لكم تفاصيل وفاة فيروز الطفلة المعجزة عن عمر يناهز 73 عام، وشهدت حياة فيروز الصحية في الفترة الأخيرة تدهورا كبيرا، دخلت على إثره العناية المركزة وخضعت لجهاز تنفس صناعي، وكانت فيروز تعاني من أمراض في الكلي والكبد في الفترة الاخيرة.

وفاة الطفلة فيروز

وتعد فيروز من الأطفال التي لن ينساهم المصريين، نظرا لأفلامها الكثيرة مع أنور وجدي، وإعتزلت التمثيل بعد ذلك منذ سنوات، وكانت فيروز تسمي بمعجزة السينما المصرية.

تزوجت فيروز من بدر الدين جمجوم وظلا زوجين طيلة 30 عام حتى وفاته عام 1992 وأنجبت منه ولد وبنتا، وعاشت بعد إعتزالها التمثيل حياة أسرية هادئة.

قدمت فيروز طيلة حياتها الفنية وهي طفلة 10 أفلام وهي ” ياسمين، فيروز هانم، الحرمان، صورة الزفاف، دهب، عصافير الجنة، اسماعيل ياسين طرزان، أيامي السعيدة، إسماعيل ياسين للبيع” بينما كانت أخر أفلامها فيلم” بفكر في إلى ناسيني” عام 1959، وكان عمرها وقتها 16 عام فقط.

من المنتظر تشييع جنازة فيروز غداً وسوف ننقل لكم تفاصيل تشييع جنازة فيروز بالكامل وموعد تشييع الجنازة وكذلك صور وفيديو جنازة فيروز في متابعة قوية من نجوم مصرية.

تحديث 14:12 السبت

أكد سامح الصريطي دخول لبلبة شقيقة فيروز في حالة إنهيار، مؤكدا على أنه لم يعرف بعد التفاصيل المرتبطة بتشييع الجنازة للفنانة فيروز حتى الآن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ابواميرة يقول

    الله يرحم الفنانة الموهوبة المعجزة الراحلة فيروز الصغيرة كانت بحق احدى عجائب السينماالعربية عبر التاريخ لن تتكرر ابدا تعازي الحارة لاسرتهاالكريمة واخواتها وكل جمهورها ومحبيها وانالله واناليه راجعون