تفاصيل قتل «حبيبة» صاحبة الـ 5 أعوام.. حلاق وشقيقه وراء الجريمة عقب إغتصابها

لم يكد يمر الكثير من الوقت إلا ونرى جريمة تلو الآخرى من قتل إلى إغتصاب لسرقة، وقد سمعنا وتراود مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن الشخص الذي دافع عن زوجته التي قام أحد الشباب بمعاكستها وراح الأول ضحية على يد الثاني، وها اليوم واقعة جديدة كانت ضحيتها طفلة عمرها فقط خمسة أعوام، إعتدى عليها جنسيًا حلاق يبلغ من العمر 36 عام، وحينما بكت الطفلة حبيبة قام الأخير بقتلها؛ خوفًا أن يصل صراخها إلى أحد الجيران، وقد ساعده في ذلك شقيقه، فقام الإثنان بوضع الجثة في جوال وألقياها بأحد الترع.

الطفلة حبيبة

الطفلة حبيبة

تفاصيل الجريمة

شعر الأب بإختفاء إبنته حبيبة التي تبلغ من العمر 5 سنوات، فقام بإبلاغ مركز شرطة أجا التابع لمديرية أمن الدقهلية، وإنطلقت القوات حتى تتحسس على أدلة تعثرهم في الجاني، وبمساعدة أجهزة البحث الجنائي وقطاع الأمن العام تم تشكيل فريق بحث جنائي وتوصلوا إلى كشف معالم الواقعة، وتبين أن وراءها إبراهيم ويعمل كـ حلاق ويبلغ من العمر 36 عام، والدسوقي ويعمل كـ حلاق ويبلغ من العمر 27 عام زوج شقيقة المجني عليها وشقيق المتهم الأول، ويقطنا بقرية تدعى ديرب بقطارس بمحافظة الدقهلية.

وأوضحت التحريات عن قيام المتهم الأول بتعديه على الطفلة حبيبة خلال وجودها داخل منزله (منزل زوجة شقيقه)، وحينما شعر بإفتضاح أمره قرر أن يقتلها ظنًا منه أنه بذلك سيدلي الستار على جريمته الشنيعة، ومن ثم أخذ الجثة ووضعها بجوال وقام بإلقائها بترعة في قرية بندر أجا.

وتم تحرير محضر بتلك الواقعة ومتابعة التحريات حولها، لإتخاذ الإجراءات القانونية الواجب إتخاذها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. Maged Mohamed elssaied يقول

    إعدام يانسل إبليس اللعين

  2. محمد عليمات يقول

    الله اكبر … شو هلعالم هاي .. ياخي منت مجوز .. شو هلحوينة هاي .. اين المشكلة ؟ هل هي قلة الدين والانسانية وفقدان الرحمة من قلوب البشر ..؟ نعم ارى انها كذلك وليس غير ذلك . الله يجبر على ذويها ويصبر امها . نحن نقترب من ااخر الزمان . يجب ان يكون العقاب رادعا

    1. غير معروف يقول

      الجاني ليس متزوج إنما شقيقه الاصغر هو المتزوج من شقيقة المجنى عليها