تفاصيل جنازة الإعلامي وائل الإبراشي

أعلن ابن شقيق الإعلامي الراحل وائل الإبراشي عن موعد إقامة جنازة عمه الذي وافته المنية مساء الأحد بسبب مضاعفات اصابته بفيروس كورونا، وأعلن ابن شقيق الإعلامي الراحل عن أن الجنازة ستقام صباح اليوم الإثنين في محافظة الدقهلية التي ولد الإبراشي بها وتحديداً في مدينة شربين. 

وقالت أسرة الإبراشي أن الجنازة ستقام في مدينة شربين في الدقهلية وستقام مراسم العزاء في مسجد الشربيني الكائن في مدينة شربين وستشيع الجنازة من مسجد سالم أبو الفرج، يذكر أن ابن شقيق الإبراشي هو من أعلن وفاة عمه قائلاً بأن عمه في ذمة الله وطلب من الناس الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

يذكر أن وائل الإبراشي هو أحد ضحايا فيروس كورونا الذي أودى بحياة الكثير من أعلام الفن والإعلام والتمثيل وغيرهم، تم تشخيص إصابة وائل الإبراشي بفيروس كورونا العام الماضي وظل يعاني من المضاعفات حتى وفاته أمس الأحد الموافق 9 يناير 2022. 

قدم وائل الابراشي برنامج العاشرة وبرنامج التاسعة وكان برنامج التاسعة هو آخر برنامج قدمه قبيل وفاته متأثراً بمرضه، تحدث الإبراشي في آخر بث مباشر له عن بعض القضايا التي شغلت الرأي العام وقتها مثل قضية الحاجة سعدية وقضية العمرة المزيفة، يعد الإبراشي أحد أبرز الإعلاميين في مصر في السنوات الأخيرة ونعاه العديد من نجوم الفن والتمثيل والإعلام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد