تفاصيل: إباحة الجنس في جميع الافلام في مصر (رسميا) والرقابة تطلق تصريح (مخزى) للشارع المصرى

لاشك أن الخبر صادم للجميع والصدمة أن الخبر صحيح وعلى لسان واحد من أكبر رأس داخل جهاز  الرقابة على المصنفات الفنية هو الدكتور/ عبدالستار فتحي.، حيث اثار بتصريحاته النارية لاحدى اشهر المواقع في مصر (موقع مصرواى).

واوضح الدكنور عبدالستار انه لن يتم حذف اى مشاهد جنسية من الافلام وان الافلام ستعرض كما هى بما تحتويه من جنس واباحيات داخل الافلام سواء كانت مصرية أو عربية أو اجنبية وذلك من خلال دور السنما في انحاء الجمهورية وعلى دور السينما أن تنوه قبل الفيلم بالفئات العمرية التي سيسمح لها الدخول وعلى الارجح ستكون الفئة التي يسمح بها بمتابعه المشاهدة الجنسية في الافلاء (+18) اى من هو أكبر من 18 عاما كما نرى التحذير في الافلام العالمية.

المثير في الامر ان الرقابة لم تتخذ هذ القرار الآن وانما كان بناءا على تشاورات وخلافات حاده منذ فترة كبيرة بين اعضاء اللجنة، ولم يكن هذا التصريح أول ما ادلى بى الدكتور عبدالستار لموقع مصراوى فقط انما ادلى بهذا التصريح من قبل لاحدى البرامج التي تمت استضافته فيه منذ فترة قريبة.

كما أعلن أن هذه المشاهد الجنسية يجب أن تكون في سياق دراما الفيلم انما الافلام الاباحية (البورنو) ممنوعة تماما وما على شاكلتها من افلام التي تدعو للكفر الصريح والالحاد ستعرض على اللجنه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. khellaf rabah يقول

    اوجه هذا التعليق على المعارضة ان يذهبوا للتحاور مع الحكومه باذن صاغية و الكف عن الاعتصامات والخروج الى الشوارع وكل ما يسبب الفوضى والعنف