تغريدة منسوبة إلى دينا الشربيني عن البوم عمرو دياب الجديد تشعل السوشيال ميديا

أثارت تغريدة منسوبة للفنانة الشابة دينا الشربيني على تويتر ردود افعال واسعة وساخرة من مستخدمى السوشيال ميديا، حيث سألت دينا متابعيها على تويتر عن رأيهم في ألبوم عمرو دياب الجديد “معدى الناس” والذي سيصدر خلال ساعات، إنهالت على إثرها التعليقات الساخرة والكوميكس من المتابعين لديها على شبكات التواصل الاجتماعي.

دينا الشربيني

حيث أشارت معظم التعليقات إلى أغنية “أجمل عيون” التي غناها الهضبة لبرج الحوت وهو البرج نفسه التي تنتمى إليه دينا الشربيني، مما يعيد للأذهان اللغط والأخبار عن علاقتها بعمرو دياب وظهورها في أكثر من صورة معه، تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الشهور السابقة.

صمت الهضبة ودينا الشربيني زاد من الغموض والإثارة

والجدير بالذكر بانه لا يوجد أى دلائل دامغة على زواج الهضبة بالفنانة دينا الشربينى حيث لم يصرح أى من الفنانين بتصريحات رسمية  تثبت أو تنفي هذه العلاقة سوى بعض الاقاويل والأخبار من هنا أو هناك، وبعض الصور التي ظهروا فيها سويا في الفترة الاخيرة إلا أن مديرة أعمال الهضبة نفت تلك الاشاعات وقالت “أن من يروج مثل هذه الشائعات لا يريد بها سوى الشهرة”.

 

 

 

البوم عمرو دياب الجديد

يذكر أن أغنية “أجمل عيون” من تأليف تركى ال الشيخ وتلحين عمرو مصطفى،  وتم درجها ضمن أغانى الالبوم الجديد للهضبة، وتقول في بعض كلماتها “والله لأحبك موت وأحب برج الحوت، وأعشق تفاصيلك ضحك وبكا وسكوت، لأنك الدنيا واللى يفوت يفوت”.

ليست لدينا الشربيني

وعلى جانب اخر نفت بعض المواقع الاخبارية أن تكون اغنية “أجمل عيون” موجهة إلى الفنانة  دينا الشربيني وأن مؤلف الاغنية تركى ال الشيخ يشير فيها إلى الفنانة أمال ماهر التي تعاون معها من قبل في أعمال سابقة والتي يبدوا إنه يربطه علاقة عاطفية بها.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد