تعليقات نيللي كريم على نيللي وشريهان هنيدي انتو احلى اختين في الدنيا

من أكثر المسلسلات التي لاقت كثير من الإعجاب والتعليقات هو المسلسل الذي يذاع الآن للفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، وهو المسلسل الكوميدي “نيللي وشريهان”.

حيث انه يعتبر من أكثر المسلسلات قبولا وإقبالا هذا العام، ومن أجمل التعليقات التي لقاه المسلسل هو التعليق الذي قامت الفنانة الشابة نيلي كريم بنشره من خلال حسابها الخاص عبر تويتر، وقد وجهت من خلاله رسالة إلى الأختين نيللي وشريهان، لتقول لهم أنكم حقا استطعتم أن تدخلوا البهجة والابتسامة إلى المنازل مرة أخرى.

كما أنها ترى انه عملا يستحق كل تقدير وإعجاب ولابد من تقديره فنيا، وفي نفس السياق فقد قام الفنان محمد هنيدي بنشر رأيه وتعليقه على المسلسل من خلال حسابه عبر الفيس بوك، قائلا “أنا فعلا لم أشاهد عملا كوميديا مثل هذا العمل منذ سنوات كثيرة وأنكم حقا تستحقوا لقب فنانات، لأنكم استطعتم أن ترسموا البسمة على شفاه المشاهدين مرة أخرى بعمل ليس به أي إبتزالات، وأنا أرى أنكم أجمل أختين بهذه الدنيا، وتستحقوا كل نجاح واستمروا على هذا المنوال وسوف تشهدون نجاحات أكثر وأكثر لأنكم استطعتم أن تقدموا عملا فنيا على حق”.

وقد نشرت الفنانة دنيا سمير غانم من خلال حسابها على تويتر شكرا حارا واعتزازا للفنانة نيلي كريم، وهنيدي لتقول لهم انتم أوفي أصدقاء وأشكركم من أعماق قلبي على كلماتكم الرقيقة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد