تعرف على موعد عرض الموسم الثالث من “تياترو مصر”

يُجرى حالياً الفنان “اشرف عبد الباقى” بروفات لمسرحيات الموسم الثالث لـ”تياترو مصر” البرنامج الشهير التي يُعرض على شاشة الحياة، وتتناول هذه المسرحيات العديد من القضايا على الساحة بطريقة رائعة.

نجوم تياترو مصر

ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات “تياترو مصر” في عيد الفطر المبارك بإذن الله، ويشارك في البرنامج العديد من الفنانين الصاعدين أمثال “على ربيع” والذي اكتسب شهره واسعة بسبب اسلوبة الرائع والمُضحك في “تياترو مصر” و محمد عبد الرحمن، محمد غريب، عبد المنعم رياض، وحمدي المرغني، ومحمد السيد، ومحمد أسامة، ومحمد أنور، وكريم عفيفي ورفيق القاضي وسارة وإسراء.

هذا وقد علمت “نجوم مصرية” أن عدد حلقات الموسم الثالث من “تياترو مصر” لن يقل عن 22 حلقة على عكس الموسمين السابقين اللذان كان عدد حلقاتهما مجمّعتين 21 حلقة.

ويذكر ان المنتج” محمد عبد الحميد” صاحب شركة “فيردي” المُنتجة للعمل قد قرر إنتاج فيلم سينمائي من بطولة الوجوه الشابة التي نجحت في مسرحيات “تياترو مصر”. وأكد في تصريحات له أن الفيلم سيعتمد بشكل أساسي على هؤلاء الشباب دون الاعتماد على نجم يشاركهم البطولة. ويتكتم المنتج تفاصيل العمل لحين الاستقرار على الفكرة وانتهاء السيناريو ومن المقرر عرض هذا الفيلم في عيد الفطر المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد