تعرف على الطفل الذي ظهر في فيلم عمر وسلمى، ومن هى والدته الفنانة الشهيرة

فيلم عمر وسلمى للفنان تامر حسنى، والفنانة مى عز الدين، وعزت أبو عوف، وملك أحمد زاهر، وليلى أحمد زاهر، حقق نجاًا كبيرًا عند عرضه، سواء الجزء الأول، أو الجزء الثانى طوال أيام عرضهم على شاشات السينما، وأيضا على شاشات القنوات الفضائية.

ففي فيلم عمر وسلمى، الجزء الثانى ظهر أحد الأطفال في الفيلم، رغم دوره أو عدد مشاهده لم تتعدى سوى دقائق قليلة، ولكنه كان له بصمة تركها في نفوس المشاهدين.

أحمد ابراهيم

أحمد إبراهيم عبد الفتاح، هذا هو الإسم الحقيقى للطفل الذي إشترك مع الفنان تامر حسنى في فيلمه عمر وسلمى 2، الذي قدمه قبل سنوات من الآن.

و حتى الآن لم يتعرف الجمهور على هذا الطفل، ولم يظهر مرةً أخرى في أى أعمال فنية بعد عمر وسلمى، ولكنه لمن لا يعرف أن والدته هى الفنانة الشهيرة نورهان.

الطفل أحمد إبراهيم

الفنانة نورهان إشتهرت بوجهها الملائكى، وإستحوذت على قلوب مشاهديها في عدد كبير من الأعمال الفنية، حيث جسدت دور زوجة أحمد عبد العزيز في مسلسل سوق العصر، مع الفنان محمود ياسين، وغادة عبد الرازق، وهادى الجيار، العديد من النجوم، كما إنها إشتركت في ملسلسل إبن حلال، للفنان محمد رمضان، والفنانة هالة فاخر.

نورهان


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. مصرى يقول

    لقد زاد الإشارب الملفوف على راسها وحول عنقها وستر رأسها زاد وجهها برائةً وملائكية ليت كل بناتنا تعلم أن ستر الفتاه لنفسها لمرضاة ربها يزيدها فوق براءة الأطفال وجمال الملائكية عزاً وفخراً ومهابةً ووقاراً والدليل أنظروا الى صورة نورهان