تعرف على اخر تطورات مسلسل محمد رمضان الجديد ” مسلسل المشوار “

مسلسل محمد رمضان “المشوار” تعرف على آخر التطورات

نشر الفنان محمد رمضان بوستر مسلسله الجديد “المشوار” المقرر أن يتم نشره في موسم رمضان المقبل، وكتب على البوستر: “جمهورنا الجبار جيناكم بـ(المشوار).. كل سنة وأنتم طيبين وتمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة”.

مسلسل محمد رمضان "المشوار" تعرف على آخر التطورات

مسلسل محمد رمضان "المشوار" تعرف على آخر التطورات

وستقوم قناة dmc بعرض مسلسل “المشوار” طوال أيام شهر رمضان، حيث يجسد رمضان ودينا الشربيني دور زوجين، ويعملان بشكل يومي في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في مدينة الإسكندرية، حيث يواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث المتتابعة في المسلسل حكاية “ماهر” الذي يجسده محمد رمضان وزوجته ورد “دينا الشربيني” مع توالى الحلقات في إطار اجتماعي مشوق ومميز.

وكان محمد رمضان قد نشر مجموعة من الصور ضمن الشخصية التي يجسدها في أحداث مسلسل المشوار وعلق عليها قائلاً “باقي 26 يومًا وبأمر الله يبتدي المشوار، ماهر عاشور مسلسل المشوار، ثقة في الله نجاح جبار، رمضان يجمعنا“.

وسيكون مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد سعيد عبد الغنى، وخالد أنور، وخالد كمال، وندى بسيوني، وكارولين خليل، ومحمد عز، وندا موسى، وثراء جبيل، ومحمود الليثي، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحسن منصور، وسما إبراهيم، وأحمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

وكانت آخر أعمال محمد رمضان، مسلسل “موسى” وشارك في بطولته سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق، حمدي الوزير، محمد ريحانة وعدد آخر من الفنانين، وكان من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد