تعرف على أجور الفنانين الصادمة في مسلسلات رمضان 2017.. وعادل إمام يتقاضى 45 مليون جنيه!

لا شك أن الأعمال الدرامية تنتشر بشكل واسع جداً بشهر رمضان الكريم، على اختلاف ملامحها، من بين البرامج والمسلسلات، والفنانين وجنسياتهم أيضا، حيث شارك أغلب الفنانين في مسلسلات رمضان 2017  وقد تتغيب البعض الاخر لأسباب شخصية رفضوا الإفصاح عنها.

رمضان 2017

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان2017

حصل الزعيم عادل إمام على مبلغ 45 مليون جنيه مصري، نظير مشاركته في مسلسل عفاريت عدلي علام، وبذلك يعتبر اعلى اجر حصل عليه عادل  إمام من بين باقي الفنانين والممثلين، بينما وصلت تكلفة مسلسل عفاريت عدلي علام 100 مليون جنيه مصري، وسيعرض على قناة  MBC  مصر.

حصل النجم محمد  رمضان على مبلغ 36 مليون جنيه، نظير مشاركته في مسلسل مرزوق وايتو  في رمضان 2017، كما تقاضت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مبلغ 36 مليون جنيه، عن دورها  في مسلسل الحرباية.

وتقاضت دنيا سمير غانم مبلغ 20  مليون جنيه، عن دورها في مسلسل “الالا لاند” لتتساوي  بذلك مع اجر الفنانة يسرا التي ظهرت في مسلسل الحساب، بينما تقاضت ياسمين عبد العزيز 20  ملين جنيه، ع دورها  في مسلسل “هربانة منها” في رمضان 2017.

وحصلت  نيللي كريم  على مبلغ 25 مليون جنيه، لمشاركتها في مسلسل “لأعلى سعر”، ببنما حصل  أمير كراراة على 10 مليون جنينه، في دروه في مسلسل الكلابس.

وتتقاضي محمد فؤاد مبلغ 30 مليون جنيه بعد قيامه بدور البطولة بمسلسل الضاهر، وهذا نفس  المبلغ التي حصلت عليه غادة عبد الرازق.

بينما أخذ النجم كريم عبد العزيز 38 مليون جنيه، في  مسلسل “الزئبق” – ومصطفى  شعبان حصل على 25 مليون جنيه في  مسلسل اللهم إني صائم.

بينما حصل النجم الكبير أحمد السقا  على  40 مليون جنيه، في مسلسله الحصان الأسود في رمضان  2017.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد