تصريح خطير لمحامي عنتيل الرشوة” مبروك البراءة علينا مقدماً “

قضية هزت وسائل الإعلام المصري ومواقع التواصل الاجتماعي بأكملها عند تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على أحمد جمال الدين اللبان أو ما يعرف إعلامياً باسم عنتيل الرشوة أو أسطورة الرشوة التي تم القبض عليه أمس بتهمة التربح من أعمال وظيفته وتم ضبط مبالغ طائلة حيث عثر على مبالغ طائلة أثناء تفتيش منزله فوجد مبلغ 24 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى 4 ملايين دولار أمريكي، و2 مليون يورو، ومليون ريال سعودي، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية بخلاف العقارات والسيارات التي يملكها وتم التحفظ على الأموال المضبوطة وأصبحت تحت تصرف النيابة العامة.

تصريح خطير لمحامي عنتيل الرشوة

وفي صباح اليوم عرض المتهم أحمد جمال الدين اللبان المعرف بأسم عنتيل الرشوة على نيابة الأموال العامة للبدء في التحقيق معه بتهمة التربح من أعمال وظيفته، حيث صرح المحامي طارق العوضي محامي عنتيل الرشوة تصريح خطير جداً بعد خروجه من غرفة التحقيقات قائلاً:- مبروك البراءة لعنتيل الرشوة واستند في ذلك إلى أن نيابة الأموال العامة  وجهت الاتهام بالتربح من أعمال وظيفته ولم توجه تهمة الرشوة فبذلك تكون الإجراءات باطلة حتى على الرغم من صدور قرار نيابة  الأموال العامة  بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

كما أكد محامي العنتيل أن المتهم أحمد جمال الدين الليان شريكاً في شركة صرافة وأن المبالغ المضبوطة هى أموال شركة الصرافة ليست ملك للمتهم والدليل على ذلك وجودة أكثر من عملة مختلفة من ضمن الأموال المضبوطة وهذا ما يثبت براءته.

حيث جاء ذلك في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “النيابة لم توجه للبان تهمة الرشوة وجهت له تهمة التربح من أعمال وظيفته.. واللبان شريك في شركة صرافة.. وعلى الرغم من أن النيابة أمرت بحبسه أربعة أيام.. مبروك البراءة مقدما”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. امسك حرامي لا دى تبعنا اطلع يقول

    المهم الفلوس غارت فين يعني راحت فين