تصريحات منى زكي عن الفنان أحمد زكي: هو أفضل ممثل مصري من وجهة نظري

حلت الفنانة المصرية منى زكي ضيفة في برنامج sold out من تقديم الإعلامي القدير محمود سعد، حيث حضرت معها والدتها التي كانت من ضمن الحضور بالبرنامج.

وسألت الفنانة منى زكى عن أفضل ممثل مصري من وجهة نظرها، فقالت ” الأسطورة أحمد زكي ” وعندما سئلت عن الممثل الذي يلي أحمد زكي، فقالت ” الفنان محمد ممدوح هو أفضل ممثل مصري حالياً “.

استكملت قائلة ” أحمد زكي أسطورة من أساطير الفن المصري، اللي علمنا حاجات كتيرة آوي، فنان بمعنى الكلمة مقدر قيمة الفن اللي كان كل حياته “.

 

أضافت قائلة ” الأستاذ أحمد زكي خلاني في مكانة كانت أكبر مني ومن موهبتي وقتها، ثم بدأت أثق في نفسي، وفي تمثيلي “.

وعندما سئلت عن أكتر شخصية درامية قامت بها في مسلسل وأثرت فيها ردت قائلة ” شخصيتي في مسلسل لعبة نيوتن “.

وقد اشترك في العمل الدرامي الكبير” لعبة نيوتن” الفنان محمد ممدوح مع الفنانة منى زكى، حيث صرح الفنان محمد ممدوح عن العمل مع فنانة بحجم منى زكي وقال ” العمل مع منى زكي كان أمنية حياتي، فهي فنانة كبيرة وتعشق عملها حتى أصبح شغلها الشاغل طوال الوقت، وكنت سعيداً بالعمل معها حيث تعلمت منها الكثير خلال تلك التجربة”.


حيث أعرب الفنان محمد ممدوح، عن سعادته بالتعاون مع الفنانة منى زكي في مسلسل «لعبة نيوتن» الذي شارك في سباق الدراما الرمضانية 2021، حيث كان العمل معها بمثابة «حلم تحقق» على حد تعبيره.

كما صرحت والدتها في البرنامج عن مفاجأة عنها منذ صغرها، وقالت: “في مرة كنا على البحر وفيه واحدة بتشوف الفنجان ووقفت عشان أتفرج، وكنت لسه مخلفتش منى، وقالت هتخلفي بنت وهتكون نجمة مشهورة جدًا جدًا، وهتلفي العالم إنتي وهي وده اللي حصل”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد