تصريحات قوية جداً من رئيس الأتحاد العالمي للطرق الصوفية بسبب إغتيال النائب العام

أدلي رئيس الأتحاد العالمي للطرق الصوفية الشيخ علاء أبوالعزائم، بمجموعة من التصريحات القوبة جداً، وذلك بعد عملية الإغتيال التي تعرض لها النائب العام المصري المسشار هشام بركات.

حيث قال أبوالعزائم، أنه يجب على جميع المؤسسات داخل جمهورية مصر العربية، حسم أمورها وتنفيذ أحكام الأعدام التي صدرت بحق جميع قادة جماعة الأخوان المسلمين، وعلى رأسهم الرئيس السابق محمد مرسي، ومرشد الجماعة محمد بديع والنائب خيرت الشاطر.

وأضاف أن القاعدة الشرعية تقر بأن العين بالعين والسن بالسن والجروح قصاص، لذلك عندما يتعرض أي عسكري للأذي يجب قتل أثنين من الأخوان، ولو تأذي ضابط يقتل 5 من افراد الأخوان، وفي حالة مقتل قيادة كبري مثل النائب العام يقتل 10 من الأخوان المسلمين وعلى رأسهم مرشد الجماعة.

وطالب رئيس الأتحاد العالمي للطرق الصوفية الشيخ علاء أبوالعزايم، الرئيس عبدالفتاح السيسي ووزير العدل أحمد الزند بسرعة تنفيذ أحكام الأعدام الصادر بحق قيادات جماعة الأخوان المسلمين، وعلى رأسهم الرئيس السابق محمد مرسي ومحمد بديع مرشد الجماعة ونائبة خيرت الشاطر وباقي القيادات المحكوم عليها في العديد من القضايا، رداً على حادث إغتيال النائب العام المستشار هشام بركات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ابن العروبه البار يقول

    اسمع يا جمال الزهيري انت والمصريين والعالم كله يعرف من هم الاخوان المسلمين ومن يمولهم ومن يساعدهم ونحن العرب والمسلمين نعرف تاريخهم القذر منذ زمن هبلهم سيد قطب وكيف كان يتأمر هو وعصابته على الجمهوريه الفتيه بدعم من المخابرات الغربيه والصهيوامريكيه لوقف عجلة التطور في مصر العزيزه.
    تعاليم الدين الاسلامي واضحه وصريحه…العين بالعين والسن بالسن والجراح قصاص …والبادي اظلم.
    ولكبح الارهاب في مصر يجب لجم وتصفية الخونه …ولو اعتدل ذيل الكلب بالتجبير لاعتدلوا ولكن هيهات للمنحرف ان يعتدل والطبع يغلب التطبع وان وجودهم ضرر على المجتمع المصري.ولا فائده مرجوه من اصلاحهم وانهم كالجراثيم عنما توقف استخدام المضاد الحيوي عنها ترجع وتنشط مرة اخرى .واتعضوا يا الوا الالباب.

  2. جمال الزهيري يقول

    مع شديد إحترامي وتقدير للسيد المحترم علاء أبو العزائم لكن التعامل مع الموضوع بهذه الطريقه سيجعل هناك نديه وتماثل إذا مات كذا يُعدم كذا وإذا ماتت شخصيه كبيره تُعدم شخصيه كبيره بهذا جعلت منهم ندآ للدوله وهم أٌقل وأصغر من ذلك بكثير فهم من نعم خارجين عن حدود الدين وعليهم من الله مايستحقونه لكنهم أولآ وأخيرآ أبناء هذا البلد للأسف وراعيهم هو راعى كل المصريين وهو مسئول عنهم( إصلاح وتهذيب وإعادة تأهيل) فهذا واجب الراعى فليس من المنطقى إن كان لك مجموعة من الأولاد منهم العاق وأخطأ أن تقتله أو تستبعده من مسئوليتك وترميه نرجو أن نتعقل ونُعمل العقل قبل الإندفاع فى تصريحاتنا أكرمكم الله