تسريب تفاصيل برنامج مقالب (رامز جلال) الجديد في رمضان القادم

الفنان الكبير (رامز جلال) يعتبر في الفترة الحالية من أفضل ممثلي الكوميديا في مصر، والغريب في هذا الفنان الكبير أنه استطاع أن يحصل على هذه الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها حاليا ليس من خلال أدواره التي قام بها في المسلسلات والأفلام فقط، بل نال الشهرة الأكبر بعد تقديمه لسلسلة حلقات برنامجه الشهير الخاص بالمقالب في شهر رمضان.

حيث يقوم هذا الفنان البارع، كل رمضان بتقديم برنامج مقالب جديد، ينال به شهرة واسعة، ويحقق منه إيرادات ضخمة للغاية، وكان أخر ما قام بتقديمه في شهر رمضان الماضي هو برنامج (رامز واكل الجو) والذي أثار جدلا كبيرا، بسبب إدعاء الكثير من المنتقدين للبرنامج أن كل ما يتم في البرنامج مفبرك، ويكون الضيف على علم بكل ما سيحدث قبل التصوير.

وبالرغم من كل الإنتقادات التي واجهها رامز جلال العام الماضي، ما زال هذا الفنان حريص على تقديم نسخة جديدة من البرنامج في رمضان القادم، وبالرغم من أن (رامز جلال) يعد لبرنامجه القادم والذي سيعرض في رمضان في تكتم وسرية كبيرة، إلا أنه تم تسريب بعد التفاصيل من برنامج المقالب الجديد.

وقد أكدت هذه التسريبات أن البرنامج الجديد سوف يحمل اسم (رامز خان) وسوف يتم تصويره في الهند، وفكرته تدور أن رامز سوف يوهم الفنانين المشاركين معه أنهم قد ماتوا وانتقلوا إلى العالم الأخر، عن طريق منوم سوف يعطيه لهم.

وعندما يفيق هؤلاء النجوم من المنوم سوف يجدون أنفسهم في مكان أشبه بالمقبرة، وهذا ما سيفزعهم للغاية، هذا وقد أبدى القائمين على البرنامج تخوفهم الشديد من تنفيذ هذه الفكرة، لإنه قد يصاب أحد بأزمة قلبية، وكذلك خوفا من المسألة القانونية لإنتهاك حرمة المقابر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد