تسريبات أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل الأسطورة توضح مصير شهد وتوحة في نهاية المسلسل

لقد تم تسريب أجزاء من الحلقة الأخيرة من مسلسل الأسطورة وتوضح التسريبات، أن ناصر  قتل زوج أخته الذي يدعي “امين”، وذلك نتيجة للخلافات بين أمين وزوجتة سماح، وبعدما قام ناصر بقتل امين غضبت سماح غضبا شديدا من أخيها ناصر.

احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل الاسطورة

تسريبات توضح احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل الاسطورة

وذلك لأن ناصر قام بقتل زوجها، وبعد مقتل زوجها، قامت سماح بالتفكير في حيل ومكائد لكي تنتقم من ناصر، فتقوم سماح بالتقرب الي شهد زوجة ناصر، ومن خلال التقرب اليها تطلب منها أن تسير غيرة زوجها ناصر عليها ومعرفة هل يحبها أم لا، وأيضا معرفة كمية حبة لها، وذلك من خلال إقناعها بان تتعرف شهد على شخص أخر غير زوجها وتتحدث إلية، وتحاول أن يعرف زوجها هذا الامر لتثير غيرته، وبعد أن يعرف ناصر خيانة شهد زوجتة له، يقوم بقتلها.

وبعدما يقوم بقتلها يعلم أن شهد لم تقوم بخيانتة وأن سماح شقيقتة هي التي قامت بالتخطيط لكل ذلك، ونجد أن مصير توحة هو القتل على يد بدر ولذلك سوف يقوم ناصر بالإنتقام لي توحة ويقوم بقتل بدر، وسوف يكون رجال بدر بقتل ناصر في نهاية المسلسل إنتقام لبدر.

وهذه هي التسريبات الخاصة بالحلقة الأخيرة من المسلسل الذي أثار الجدل مسلسل “الاسطورة”، والذي توضح هذه التسريبات كل من شهد وناصر وتوحة وبدر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد