تسجيل مسرب منسوب لـ ياسين لاشين استاذ اعلام القاهرة يبتز طالبة بنشر صورها عارية إن لم تمارس الرذيلة معه

نشر مجموعة من طالبات جامعة القاهرة مقطع صوتي مسرب على موقع ” يوتيوب ” منسوب للدكتور ياسين لاشين، الأستاذ بكلية إعلام جامعة القاهرة ويظهر في الفيديو حوار ما بينه وبين فتاة أخرى يجعلها تكتب تعهدًا بأنه لم يتحرش بها بل هي التي عرضت نفسه عليها وأنه عاملها معاملة الأب وأنها فعلت ذلك من أجل الحصول على أموال للانفاق على نفسها وعلى أولادها.

ياسين لاشين دكتور اعلام القاهرة يبتز طالبة لممارسة الرذيلة معه

ياسين لاشين دكتور اعلام القاهرة يبتز طالبة لممارسة الرذيلة معه

المقطع الصوتي انتشر كانتشار النار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) و(تويتر) على شبكة الانترنت إلى أن لقى صدى لدى رئيس جامعة القاهرة الجديد الدكتور محمد عثمان الخشت.

أول تعليق من رئيس جامعة القاهرة على التسجيل المسرب المنسوب للدكتور ياسين لاشين

من جهته قال الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة الجديد، خلال حواره لبرنامج ” مساء dmc ” المذاع على فضائية ” dmc”، مساء أمس الأحد، أنه لابد من توضيح ثقافة تعامل الجامعة مع مثل هذه القضايا.

رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد الخشت
رئيس جامعة القاهرة الدكتور محمد الخشت

وأضاف أن هناك تحقيق يجري في النيابة العامة بخصوص التهم الموجهة إلى الدكتور ياسين لاشين وفي حالة الثبوت سيتم توقيع عقوبة عليه، وهذه وظيفة جهات التحقيق ولكن وظيفة جامعة القاهرة هي أن تقوم باجراءاتها فقد تم التحقيق من قبل معه وتحويله إلى مجلس تأديب.

وتابع: ” هذا الدكتور كان محال للتحقيق منذ أربعة شهور، ثم تحويله إلى التأديب ولكن نتيجة التحقيق لم يعلن”، موضحًا أنه يدرس تغيير طرق تعيين أعضاء هيئة التدريس، متابعًا: “ماينفعش ابنى التعيين على التفوق العلمى فقط، لابد لابد أن يكون صاحب شخصية متكاملة”.

ياسين لاشين ينكر أن يكون هو صاحب فيديو تسريب التحرش

من جهته أنكر الدكتور ياسين لاشين، أن يكون هو صاحب فيديو تسريب التحرش، وأنه يحتفظ بحقوقه القانونية كلها.

ووفق  ما قرأه موقع “نجوم مصرية” على موقع صحيفة ” الوطن” فقد أكد ياسين لاشين أنه لم يتلق أي خطابات تفيد تحويله إلى التحقيق بجامعة القاهرة.

وأوضح أنه محتجز في مستشفى يخضع لعلاج لاصابته بجلطة، وأنه لن يلتفت للأمر إلا لو تمت إحالته للنيابة العامة وتم فتح تحقيق رسمي معه.

ومن جهته نفي مركز مدير مكافحة التحرش في جامعة القاهرة تلقيه أي شكوى رسمية بوجود أستاذ كلية اعلام يتحرش بأي أحد من الطلاب مطالبًا بضرورة أن تتقدم الطالبة بشكوى رسمية لذلك حتى يمكن اتخاذ الاجراءات القانونية لمواجهة هذا الذئب البشري.

 

مركز مكافحة التحرش يفجر مفاجأة في قضية الفيديوهات المسربة لاستاذ اعلام المتهم بابتزاز الطلاب جنسيًا

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد