“محدَّث” طريقة تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين 2022 لتجنب إيقاف البطاقة

يبحث العديد من المواطنين المصريين في الوقت الحالي عن طريقة إضافة رقم الهاتف المحمول على بطاقة التموين الخاصة، وذلك عقب إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية عن القرار الجديد الذي يوجب تحديث بيانات المواطنين أصحاب بطاقات التموين، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم خطوة بخطوة كيفية تحديث بطاقة التموين 2022 لتجنب إيقاف البطاقة.

تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين

تسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين

تسجيل رقم التليفون على بطاقة التموين 2022

وجهت وزارة التموين المصرية المواطنين لكي يقوموا بتحديث البيانات الخاصة ببطاقة التموين الخاصة بهم، وذلك عن طريق إدخال رقم هاتف مسجل باسم صاحب البطاقة، كما أعلنت الوزارة أن هذا التحديث يجب أن يتم في خلال أسبوعين لضمان استمرار خدمات البطاقة وحتى لا يتم إيقافها.

تحديث بطاقة التموين وإضافة رقم الهاتف

من الضروري التنبيه على أن تحديث بطاقة التموين وإضافة الرقم الخاص بصاحب البطاقة يتم من خلال فروع مكاتب التموين التابع لها الشخص صاحب البطاقة، وذلك لأن هذه الخدمة غير متاحة في الوقت الحالي عبر موقع دعم مصر، ولذلك يجب على صاحب البطاقة أن يتوجه إلى مكتب التموين التابع له لاستكمال الإجراءات.

تحديث بتاريخ اليوم الثلاثاء 17 مايو، بدأ موقع دعم مصر اليوم تلقي طلبات المواطنين لتسجيل أرقام هواتفهم على بطاقة التموين، ويمكنك الاطلاع على طريقة إضافة رقم الهاتف خطوة بخطوة.

خطوات تفعيل بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

يمكن حاليا من حلال موقع دعم مصر المخصص للخدمات التموينية المقدمة من وزارة التموين أن يتم تفعيل البطاقة والحصول على الرقم السري، ويتم ذلك عن طريق اتباع الخطوات الموضحة في النقاط التالية:

  • أول خطوة هي فتح موقع دعم مصر الخاص بوزارة التموين.
  • من قائمة الموقع الرئيسية يتم الضغط على الخدمات التموينية المتاحة.
  • تظهر عدة اختيارات يجب الضغط منها على تفعيل البطاقة والرقم السري.
  • يتم إدخال رقم الهاتف في المكان المخصص له والضغط على إرسال الرقم السري.
  • الخطوة التالية هي إدخال رقم بطاقة التموين المكون من 12 رقم.
  • يتم إرسال الرقم السري للتأكيد وبذلك تنتهي الخطوات بنجاح.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد