تركيب خلايا ضوئية بطريق أبو كبير كفر صقر للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين

كلف الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذ حمدي نصر رئيس مركز ومدينة أبو كبير بتركيب خلايا ضوئية للأعمدة الإضاءة بهدف الحفاظ على استقرار التيار الكهربائي واضاءة طريق أبو كبير بشكل أفضل، وذكر مكتب المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية أن السيد المحافظ يهدف الى الارتقاء بمنظومة الكهرباء وتقديم خدمات أفضل للمواطنين بشأن إضاءة الشوارع كما أن تلك الخطوة من شأنها الحفاظ على سلامة المواطن وسكان مركز ومدينة أبو كبير.

وقال مكتب المتحدث الرسمي لمحافظة الشرقية بأن المحافظ قد كلف رئيس مدينة أبو كبير بالوقوف على سير خطة العمل وأكد على ضرورة الالتزام بالسرعة المطلوبة لإنارة طريق أبو كبير كفر صقر واضفاء لمسة جمالية عليه، وتهدف تلك الخطوة الى الحفاظ على أمن السكان وسلامتهم من الحوادث التي قد تحدث بسبب ضعف الإضاءة في الشارع، ويمكن لضعف أو انعدام الإضاءة أن تتسبب في حوادث سير خطيرة.

وقال السيد حمدي نصر رئيس مركز أبو كبير بأنه قد تمت زراعة حوالي 180 عمود في طريق أبو كبير بكفر صقر كمرحلة أولى على أن يتم استكمال بقية الخطوات قريباً.

وحتى الآن تم الانتهاء من تركيب أكثر من 500 خلية ضوئية في أعمدة الانارة أمام بعض المناطق ذات التجمعات البشرية مثل المدارس والمناطق السكنية في نطاق مدينة أبو كبير، يذكر بأنه قد تم رفع جميع النزلات الكهربائية من أعلى أعمدة الانارة أيضاً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد