تدهور حالة الفنانة مديحة يسري بعد سماع خبر محزن ونقلها إلى المستشفى ونبيلة عبيد تكشف عن سبب حزنها

تدهور الحالة الصحية للفنانة القديرة مديحة يسري : بعد استقرار بسيط لحالة الفنانة المصرية الكبيرة مديحة يسري والتي عانت من سوء حالتها الصحية منذ فترة ليست بكثيرة، حتى تم نقل الفنانة مديحة يسري إلى المستشفى بعد سماعها خبر أحزنها وجعل حالتها الصحية تتراجع بشدة وهو خبر وفاة شخص عزيز عليها والذي جعلها في حالة صحية متدهورة.

الفنانة مديحة يسري

الفنانة مديحة يسري

الفنانة نبيلة عبيد تكشف عن سبب تدهور الحالة الصحية للفديرة الفنانة مديحة يسري

وصرحت الفنانة المصرية نبيلة عبيد والتي تأتي كثيراً لزيارة إحدى زملائها الفنانة مديحة يسري، وقالت أن مجرد سماعها خبر وفاة الدكتور والمفكر على السمان الذي توفي منذ أيام قليلة، ويعتبر على السمان هو أحد أصدقاء الفنانة مديحة يسري المقربين والذي دائماً ما كانت تقوم بالاستشارة منه في الكثير من الأمور قبل أن تفعلها.

الفنانة مديحة يسري
الفنانة مديحة يسري

حالة الفنانة مديحة يسري بعد خبر الوفاة

وقد أصابها الحزن الشديد على واحد من أقرب أصدقائها، وأوضحت نبيلة عبيد أن الفنانة الكبيرة تمر بحالة حزن شديدة وتبكي كثيراً على وفاة الدكتور على السمان، وأضافت أن حالتها تزداد سوءاً بسبب هذا الأمر وهو ما حذرها منه الأطباء أن تحاول تحسن حالتها النفسية حتى لا تدخل في خطر شديد، كما انها تعاني مديحة يسري من بعض الآلام في العظام والأمراض التي وصفها الأطباء بالشيخوخة.

الفنانة مديحة يسري أعظم فنانات الزمن الجميل

والجدير بالذكر أن مديحة يسري هي واحدة من زمن الفن الجميل والتي لقبت بسمراء النيل وشاركت في أكثر من مائة فيلم سينمائي مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن كما شاركت مع نجوم الغناء العربي مثل: “فريد الأطرش ومحمد فوزي” وغيرهم من النجوم في هذا الوقت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. اسامة شلبى يقول

    انا احب واقدر هذه الفنانة المبدعة البديعة واتمنى لها النهاية السعيدة باذن الله ولها ان تحب ماتشاء ومن تشاء …على الرغم من اننى مستغرب تماما من علاقة التقارب بينها وبين على السمان الذى اختلف معه كليا وجزئيا ولا اريد هنا ان اثير مسالة عقيدة الفنانة اليهودية سابقا وان يكون ربما هذا سبب التقارب بين تلك الشخصيتين لان السمان كان يؤيد اسرائيل بشدة ولا اريد ان اظلم فنانتى المفضلة