تحذير لسكان القاهرة.. قطع المياه غدا عن هذه المناطق لمدة 4 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب في محافظة القاهرة، عن انقطاع الخدمة غدا الأربعاء عن بعض المناطق في القاهرة وذلك بسبب أعمال الصيانة واللحامات على خط قطر 600 مم بشارع أحمد عرابي في منطقة شبرا الخيمة وذلك من الفترة بدءا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

قطع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة

قطع المياه عن 11 منطقة بالقاهرة

المناطق المتضررة من انقطاع المياه

وكشفت شركة مياه الشرب في محافظة القاهرة في بيان لها اليوم الثلاثاء، أنه من المقرر أن تنقطع الخدمة عن عدد من المناطق وهي ” عبد المنعم رياض، أم بيومي، وبيجام، وأرض الجنينة، ومدينة السعادة والتعاون، وعزبة عثمان، وذلك لمدة 4 ساعات بسب أعمال الصيانة غدا الأربعاء 27 يوليو من الساعة العاشرة صباحا للساعة الثانية ظهرا نفس اليوم.

مواعيد قطع المياه عن بعض المناطق بالقاهرة، تعرف على المناطق ومواعيد قطع مياه الشرب
تحذير لسكان القاهرة.. قطع المياه غدا عن هذه المناطق لمدة 4 ساعات

مناشد المواطنين بتوفير احتياجاتهم من المياه

وناشدت شركة المياه المواطنين وكذلك القطاعات الحكومية خاصة المستشفيات والمخابز في المناطق المتضررة، باتخاذ ما يلزم لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب في المناطق المتأثرة من قطع المياه غدا، على أن تعود الخدمة مباشرة بعد الانتهاء من الأعمال المقرر عند الساعة الثانية ظهر الغد.

سيارات مياه بالمناطق المتأثرة بالانقطاع

وأعلنت الشركة في بيانها أنها توفر سيارات مياه صالحة للشرب تجوب المناطق المتأثرة بانقطاع المياه ويمكن للمواطنين طلبها من خلال الاتصال على الخط الساخن الذي وفرته الشركة على رقم 125 من التليفون الأرضي، حيث توفر مياه نقية مجانا خلال فترة انقطاع الخدمة في أي منطقة بالجمهورية.

وعادة ما تحرص شركة المياه، على إصدار البيانات الخاصة بانقطاع الخدمة للصيانة أو الأعطال المفاجئة وذلك حتى يتمكن المواطنين من تدبير احتياجاتهم من المياه.

شركة المياه تعلن عن انقطاع الخدمة عن عدد من المناطق في القاهرة غدا

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد