تامر حسنى يتغزل في مشتركة في ذا فويس كيدز

تغزل الفنان المصري تامر حسنى في حفصة في برنامج ذا فويس كيدز، وهي فتاة تبلغ من العمر 14 عاما من المغرب وذهبت للاشتراك في برنامج اكتشاف المواهب، والذي يشارك فيه الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنانة اللبنانية نانسى عجرم، والفنان تامر حسنى وكانت الفتاه منذ البداية ترغب في تامر، وعندما بدأت في الغناء بدا تامر منسجما مع غنائها، مما جعل كاظم ونانسى يقولون لتامر بأن يضغط على الزر، وكان متردد في البداية إلا أنه بعد ذلك ضغط على الزر.

تامر حسنى

تامر حسنى

تامر حسنى

و ما إن ألتفت تامر حسنى لم تتمالك الفتاة نفسها من الفرحة، ولكن ما حدث بعد ذلك كان هو الأبرز ما في الموضوع، حيث قال لها تامر بأن لها كاريزما جميلة وصوتها جميل، مما جعل الفتاة في قمة سعادتها، بعد ذلك أشارت له بإشارة “جيد” من يدها، ثم قام بالضحك وقال لها :”حفصة انتي بتحبينى”، وأدي ذلك إلى إحراج الفتاة المعجبة به في الأساس.

و عبر القيصر عن فرحته بانضمام الفتاة حفصة إلى فريق تامر، وذلك لأن صوتها جيد جداً حسب قوله والمشكلة أنهم أصبحوا في الجولات الأخيرة، لذلك يجب عليه أن يتأنى في الاختيار، وعبرت نانسى عن فرحتها باختيار تامر لحفصة أيضا.

و قالت له :”نعم بحبك كثير”، فقام تامر حسني من على الكرسي على الفور وتوجه إليها، فقامت بالجري نحوه وقام بأحتضانها وتقبيل رأسها، ولم تستطع الفتاة تمالك نفسها حيث بدأت في البكاء، وقام تامر بالتخفيف عنها وقال بأنه ينتظر منها المزيد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد