“تاتو” في الحج ولم يكن يستطيع الكلام بالعربي وأبيه وجده شخصيات هامه.. تصريحات خطيرة جداً من “تامر هجرس”

بالرغم من كون ظهوره الفني قليل نسبياً ما بين جميع أبناء جيله في الوسط الفني المصري، ولكنه إستطاع أن يكون واحد ما بين أبرز نجوم جيله، ويمتلك شعبية كبيرة جداً، ودائماً ما يكون محل إهتمام وأخبار الكثيرين في جميع أنحاء الوطن العربي، فهناك عدد كبير من الأخبار والتقارير التي تتحدث عنه بشكل مستمر، وهو الأمر الذي قد يعتبره الأمر غريب بعض الشيئ، لأنه لم يكن يوماً من نجوم الصف الأول، وفي خلال هذا التقرير سوف نستعرض بعض المعلومات الخطيرة عنه والتي تكشف للمرة الأولي.

"تاتو" في الحج ولم يكن يستطيع الكلام بالعربي وأبيه وجده شخصيات هامه.. تصريحات خطيرة جداً من "تامر هجرس"

والده

من المعلومات الخطيرة التي لا يعرفها الكثيرين عن النجم المصري تامر هجرس، والتي كشفها بنفسه في أحد اللقاءات التلفزيونيو خلال الفترة الماضية، تخص والده، والذي يعتبر شخصية هامة ومرموقة للغاية، فهو قد عمل في السلك الدبلوماسي، وبالتحديد كسفير لجمهورية مصر العربية في دول فرنسا وسويسرا وإنجلترا، وهو ما يجعله واحد من الشخصيات الهامة في مصر، وهو الأمر الذي جعل تامر أيضاً يعيش معظم فترات حياته خارج مصر.

جده

من الواضح أن الأمر لم يقتصر على والده، فجده أيضاً واحد من أبرز الشخصيات السياسية الهامة في تاريخ مصر، وقد عمل كسياسي في فترة الرئيس المصري الأسبق جمال عبدالناصر، وقد شغل منصب وزير الإقتصاد في تلك الفترة، وبجانب ذلك كان يعمل مستشار لرئيس الوزراء المصري في نفس الفترة، وهو الأمر الذي يجعله فعلاً من الشخصيات المصرية البارزة.

وبذلك يكون النجم المصري تامر هجرس قد ترعرع في أسرة لها مكانة إجتماعية كبيرة جداً في مصر، وهو الأمر الذي كشفه في الفترة السابقة أثناء ظهوره في بعض اللقاءات التلفزيونية، ليكون محل حديث الكثيرين على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، والتي إشتعلت بسبب الجدل حوله وحول عائلتة.

التاتو

تحدث النجم تامر هجرس في أكثر من مناسبة انه يحب رسم “التاتو” على جسده بشكل كبير جداً، وقد كان أخر تاتو قام برسمه على جسده هو كلمة “لا حول ولا قوة الا بالله” وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جداً، خاصة عندما قال انه قام بتأدية الحج وهو راسم تاتو على جسده، وهو الأمر الذي جعل الكثيرين يشنوا عليه هجوم كبير جداً.

حيث أكد البعض أن ذلك التصريح من النجم المصري الكبير، هو تصريح غير صحيح، ولم يكن من الواجب أن يقول ذلك الكلام، فضلاً عن أنه لم يكن عليه أن يذهب لتأدية فريضة الحج وهو راسم تلك الأشياء على جسده، خاصة وأن التاتو من الأساس محرم في الإسلام، فما بالك بتأدية فريضة مقدسة كالحج.

اللغة العربية

من التصريحات المثيرة التي أطلقها الفنان الكبير تامر هجرس في الفترة الماضية، حديثه عن اللغة العربية، وأنه بسبب وجود والده خارج مصر وتواجده معه في الدول التي يعمل بها، لم يكن يستطيع الحديث باللغة العربية بشكل تام، فهو كان يتحدث اللغة الإنجليزية فقط، بحكم دراستة والمجتمع الذي كان يحيط به في تلك الفترة.

وهو الأمر الذي دفع العائلة للعودة إلى مصر، لكي يتقن اللغة العربية ويعود إلى أصوله المصرية، وهو ما تم بالفعل ويصبح من الشخصيات البارزة في المجال الفني المصري، ويقدم عدد من الأعمال الفنية التي أحبها الكثيرين في جميع أنحاء الوطن العربي، بالرغم من أنه لم يكن البطل الأول لأي من تلك الاعمال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد