بمناسبة عيد الأم.. عمرو دياب ينشر صوره نادره جداً له مع عائلتة!

قام الفنان المصري والمطرب الكبير عمرو دياب بنشر صورة خاصة ونادره له مع عائلتة على حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام، وتلك الصورة هي بمناسبة عيد الأم، والذي يصادف ذكراه السنوية اليوم الأثنين الموافق 21 من شهر مارس، وتعتبر تلك الصورة كنوع من المباركة أو الإهداء من النجم الكبير إلى والدته.

عمرو دياب وعيد الأم

صورة عمرو دياب في عيد الأم

وتلك الصورة التي قام عمرو دياب بنشرها، هي عبارة عن مجموعة من الصور الخاصة بالنجم الكبير برفقة والدتة ووالده، وهي مجمعة في صورة واحدة فقط، وقد وجه كلامه معلقاً على تلك الصورة التي تعتبر في مثابة الإهداء، إلى أمه بشكل خاص، بالإضافة إلى توجيه المباركة إلى جميع متابعينه على الموقع الشهير، وتلك هي الصورة.

عمرو دياب وعيد الام
صورة عمرو دياب بمناسبة عيد الأم

والجميع الآن حول العالم يحتفل في هذا اليوم، بعيد الأم، والعديد من النجوم والفنانين يقومون بنشر صور نادرة لهم مع أهلهم، وبالتحديد مع أمهاتهم في هذا اليوم الرائع والعظيم، وذلك من أجل تخليد تلك الذكري الهامة عند الجميع، وكان على رأسهم النجم عمرو دياب بنشر تلك الصورة الرائعة.

والجدير بالذكر أن أخر عمل قد ظهر فيه النجم عمرو دياب، هو فيديو كليب يتحدث فيه عن القاهرة وجمالها، وقد شاركه في هذا الفيديو كليب، النجم الرائع محمد منير، وهي التجربة الأولي التي يتشارك فيها الهضبة مع الكنج في فيديو كليب واحد، وهو الأمر الذي سلط الضوء على هذا الفيديو بقوة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد