بمناسبة شهر رمضان.. بوجي وطمطم وبكار يحتفلون مع الأطفال مرضى السرطان بالأورمان

في أجواء مفعمة بالسعادة والبهجة، زار فريق “تويس تيم” المرح والترفيهي مستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال بالمجان في الأقصر، وقد جسد أعضاء الفريق شخصيات كرتونية مشهورة مثل “بكار” و”بوجي وطمطم”، التي ترتبط بشهر رمضان المبارك، بهدف دعم المرضى نفسياً ورفع معنوياتهم وتهيئتهم للاستعداد للشهر الفضيل، وقدم الفريق عرضاً ترفيهياً ممتعاً بأغاني وموسيقى تتناسب مع كل شخصية، حيث شارك الأطفال المرضى بحماس وتفاعلوا بشكل تلقائي مع فعاليات الحفل.

فريق “تويس تيم”

نظم أعضاء فريق “تويس تيم” سكتشات فنية تعكس العلاقات الإنسانية اليومية بين المسلمين والأقباط وتبرز العلاقات الإنسانية المتينة التي تربط كل المصريين بمختلف الأعمار والديانات في الأحياء الشعبية والريف والصعيد، ويعتبر الكرتون من أكثر وسائل التعبير عن هذه العلاقات الإنسانية والدفء الذي يربط بين الناس منذ قرون طويلة.

وصرحت منى أحمد، مؤسسة فريق “تويس تيم”، أن زيارة المستشفى لها تأثير كبير على معنويات الفريق، حيث دفعتهم إلى تنظيم احتفالات خاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك بطريقتهم الخاصة، وأضافت أن مشاركة الأطفال المرضى في الفعاليات جعلت المشهد أكثر جمالًا وملهمًا.

الموسيقي والفن يرفع من الروح المعنوية للأطفال مرضى السرطان

كما وضحت منى أحمد، مؤسسة فريق “تويس تيم”، أن زيارة فريقها لأطفال مستشفى “شفاء الأورمان” ومشاركتهم في الاحتفالات بحلول شهر رمضان المبارك كانت ذات صدى عظيم على معنويات الفريق وأثرت بشكل إيجابي على الأطفال، وأكدت أن هذه المشاركة تندرج في إطار المسؤولية الاجتماعية التي يتحملها الفريق في دعم المرضى، وبصفة خاصة مرضى الأورام، في تحديات رحلاتهم العلاجية.

وأضافت أن الموسيقى والترفيه يمكنهما أن يلعبا دورًا هامًا في تحسين المعنويات، وهو أمر ضروري لتمكين المرضى من التغلب على الأمراض والعودة لحياتهم الطبيعية، وأشارت إلى أن فريق “تويس تيم” سيحاول تكرار زيارته لأطفال “شفاء الأورمان” خلال الفترات القادمة لتأثيرها الإيجابي على معنويات الأطفال.

وأعرب محمود فؤاد، المدير التنفيذي لمؤسسة “شفاء الأورمان”، عن سعادته بالفعاليات المتعلقة بشهر رمضان المبارك التي نظمها فريق “تويس تيم”، مؤكدًا أن مشاركة الشباب والمؤسسات في مبادرات إسعاد الأطفال تلعب دورًا مهمًا في مرحلة العلاج، وستبقى محفورة في ذاكرة الأطفال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد