بعد وفاة كبير مشجعي الزمالك.. زوجته توضح كيف تعامل النادي معهم بعد وفاته وكيف توفى

هل تتخيل انك تشاهد مباراة لكرة قدم فتتوفي على اثأرها؟، بالفعل أن تلك الحوادث تحدث لمشجعي فرق القدم حول العالم أخرها وفاة كبير مشجعي نادى الزمالك، وعقب وفاته علقت زوجة صالح السعيد كبير مشجعي الزمالك بالمنصورة خلال مداخلة تليفونية ببرنامج ” انفرا” على قناة ” العاصمة” على ما حدث لزوجها عقب مشاهدة مباراة الزمالك وأهلي طرابلس بدوري أبطال أفريقيا وكيف تعامل مسئولي النادي مع خبر وفاته زوجها.

 

كبير مشجعي الزمالك

فقد علقت زوجة صالح السعيد كبير مشجي الزمالك، خلال تلك المداخلة التليفونية لبرنامج ” العاصمة” مع الإعلامي  سعيد حساسين، أنها لم تتلق أي عزاء من قبل أي مسئول بنادي الزمالك بوفاة زوجها، مما احزنها كثيرا خاصة وان زوجها من محبي القلعة البيضاء بشدة واطلق عليه لقب كبير مشجعي الزمالك، كما أشارت إلى أن صفحة الزمالك الرسمية على موقع ” فيس بوك” قدمت نعيا.

 

وفاة كبير مشجعي الزمالك

فيما قال نجله احمد، أن والده صالح كان يشاهد مباراة  الزمالك وأهلي طرابلس بدوري أبطال أفريقيا على ” الكافيتريا وحصل اللي حصل”، على حد وصفة انه توفي عندما خرج الزمالك وودع دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله مع أهلي طرابلس بنتيجة بهدفين لهدفين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    خلهم ينفعوك الزمالك والكوره .

  2. حامد اسحق سدودانى دارفور يقول

    احزننى وفاة المشجع المصرى المعروف لدينا فى السودان الزى حدثت وفاة اثنا خروج الزمالك كما خرج الهلال السودانى ايضا تعازينا الى اسرتة ابناءه ولكن لم يعجنى تعامل مسوولوا النادى المصرى مع اسرتة