بعد عرض حلقته ببرنامج رامز نيفر إند شاهد صور سيارات اللاعب “محمود كهربا”

كان اللاعب محمود كهربا، هو الضحية الخامسة في برنامج رامز نيفر إند والذي يقوم بتقديمه الفنان “رامز ‏جلال” في شهر رمضان المبارك لهذا العام 2023.

وقد تعرض اللاعب “محمود كهربا” لمقلب المطعم الطائر، وقد شهدت هذه الحلقة العديد من المواقف المرعبة والمثيرة وبعض الإنفعالات، وبعد أن إنتهى المقلب ومشاهدة وجه الفنان رامز جلال،طلب كهربامن رامز أن يقوم بفك الكرسي الذي يجلس عليه ليتمكن من التنفس.

وقد أمسك الفنان رامز جلال بصاعق كهربائي قام بتهديد محمود كهربا به وذلك لمحاولتة كهربا الإنفعال عليه بعد المقلب.

من ناحية أخرى فقد طلب الفنان رامز جلال من اللاعب محمود كهربا أن يعتذر من جماهير نادي الزمالك، وقال كهربا : “أنا بشكر كل جمهور نادي الزمالك وأنا عمري ما هزعلكم، وأنا كل مشكلتي هم أشخاص، ثم أضاف وأنا لو كنت زعلتكم في أي شئ  فمتزعلوش مني”.

جدير بالذكر أن اللاعب محمود كهربا واحد من لاعبي كرة القدم العاشقين للسيارات، فيمتلك كهربا عدد من السيارات الفارهة، ومن أهم هذه السيارات هي السيارة “بينتلي” والتي حصل عليها من نادي إتحاد جدة السعودي، وذلك بعد أن لعب للفريق وتوج بلقب كأس ولي العهد السعودي وذلك للمرة الثامنة في تاريخه عام 2017، هذا إضافة إلى سيارة أخرى ماركة “لامبورجيني” تم الحصول عليها بنفس طريقة حصوله على السيارة الأولى.

ولكن في سنة 2021 قد تعرض لاعب النادي الأهلي محمود كهربا لحادث سير بسيارته الفارهة “بينتلي” وذلك أثناء سفره للساحل الشمالي، لقضاء عطلة هناك بعد أن إنتهى من تدريباته.

وقد قام كهربا بعد تعرضه للحادث بنشر صورة على خاصية “ستوري” التي توجد على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”، وقام بالتعليق على الصورة: قائلاً الحمد لله على كل شئ” قدر الله وما شاء فعل”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد