بعد ظهورها مع رامز جلال.. ياسمين عز توجه رسالة للستات: بعد ما تخلصي شماتة فرحي فرعونك.. المتابعين: حتى في وسط الهزيمه فكرانا

كشفت فضائية “أم بي سي مصر”، عن اسم الضحية الثالثة التي تحل اليوم ضيفًا على رامز جلال، في الحلقة التي سيتم عرضها اليوم من برنامج “رامز نيفر إند”.

ياسمين عز ورامز جلال

ياسمين عز ورامز جلال

ياسمين عز ضحية رامز جلال

رامز جلال وياسمين عز
رامز جلال وياسمين عز

وذكرت القناة، عبر منشور لها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن ضحية حلقة اليوم هي الإعلامية ياسمين عز، مقدمة البرامج على “أم بي سي مصر”، وكانت تسببت ياسمين خلال الفترة الأخيرة في كثير من الجدل؛ نظرًا لتصريحتها التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على أنها مثيرة للجدل.

ياسمين عز ضحية رامز جلال الليلة.. “رامز نيفر إند”

رامز جلال وياسمين عز
رامز جلال وياسمين عز

ونشرت ياسمين عز، عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك”، صورة لها تكشف عن ظهورها مع رامز جلال خلال حلقة اليوم، كاتبة: “يامدام انا وعدتك انك هتشوفيني في رمضان ووفيت بوعدي.. ارجوكي بعد ما تخلصي شماتة،زي مانا فرحتك، تقومي تفرحي فرعونك بكوباية شاي”.

 

وتابع: “بعد ما تتفرجي عليا قومي فرحي فرعونك بطبق قطايف بالمكسرات وماتحطيش سكر علشان منبع السكر قاعد جنبك .. مشاهدة ممتعة يا مدام”.

 

ويُذكر أن برنامج “رامز نيفر إند” استضاف خلال الحلقة الأولى الفنان محمد رمضان، وحققت هذه الحلقة مشاهدات كبيرة خلال فترة العرض اليوم الأول من شهر رمضان، وتعرض رمضان للمقلب من قبل رامز، إلا أن ردت الفعل كانت قوية واعتدى رمضان بالضرب على رامز بعد الكشف عن المقلب، بينما حل الفنان أحمد السقا كضيف البرنامج في الحلقة الثانية وتعرض لمقلب رامز جلال خلال الحلقة، التي تم عرضها أمس عبر شاشة “أم بي سي مصر”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد