بعد طلاقها من “أبو هشيمة” من هو زوج ياسمين صبري الأول وسبب الطلاق؟

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل بخبر كان صادما لبعض المتابعين، وهو طلاق ياسمين صبري ورجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة.

طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة
الفنانة ياسمين صبري

ويرجع السبب في عدم تصديق البعض للخبر، إلى ذلك التناغم وتلك السعادة التي كان يبدو عليها ذلك الثنائي في كل لقطة جمعت بينهما. فما هو سبب الطلاق؟.

طلاق غامض للنجمة ياسمين صبري

حتى الأن لم يتم الإعلان عن سبب واضح للإنفصال الذي حدث بين أبو هشيمة وياسمين صبري. لكن في الذاكرة هناك الكثير من المؤشرات التي كانت تمهد لاحتمالية حدوث طلاق.

ومن أبرز تلك الأمور هي الشائعات التي انطلقت في الفترة الماضية حول وجود امرأة أخرى في حياة أحمد أبو هشيمة، وتم الإشارة إلى أنها فنانة لبنانية لكن لم يذكر الاسم صراحة.

من هو زوج ياسمين صبري الأول ولماذا تم الطلاق

من المعلومات الغائبة عن بعض المحبين للنجمة ياسمين صبري هو أنها كانت متزوجة من قبل أن تدخل عالم السينما والدراما، وهي أم أيضا، حيث أسفر زواجها عن طفلة.

ولكن دائما ماتحيط ياسمين صبري نفسها بهالة من الغموض، حتى عندما تحدثت عن زوجها السابق لم تذكر اسمه بالكامل، وانما أوضحت أن اسمه “محمد” وهو يعمل في مجال الطب، وأكدت أنه كان شخصا رياضيا.

وكانت ياسمين صبري قبل الطلاق تعيش مع زوجها في الولايات المتحدة الأمريكية ومعها أمها وابنتها الوحيدة. لكن واجهت مشاكل مع زوجها كونه كان متزوجا من أخرى ولديه منها أطفال، وبعد ارتباطه بياسمين صبري بفترة، بدأت علاقته بزوجته الأولي تتحسن مما أزعج ياسمين.

وفي هذه اللحظة بدأت تفكر في حلم التمثيل، ولذلك تركت كل شئ في الولايات المتحدة، حتى ابنتها تركتها مع جدتها، وجاءت إلى مصر وطرقت باب الشهرة والتمثيل. وكان ذلك سببا كافيا ليجعل زوجها السابق “محمد” يتخذ قرارا بالانفصال عنها نهائيا.

علي أية حال الزواج والطلاق هما مباحات أحلها الله، وطلاق ياسمين صبري من أبو هشيمة ليس أول حالة طلاق ولن تكون الأخيرة، الأهم أن يفعل الشخص مايجعله سعيدا ويبقي الاحترام في النهاية هو أساس كل العلاقات الإنسانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد