بعد تصريح “القبلات”.. حسن يوسف: كنت “آلة” في يد هذا الشخص ولست شيخا

أثير جدلا واسعا على كل صفحات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، تمحور بشكل كامل حول الفنان القدير حسن يوسف، وذلك بعد تصريح انتشر له مؤخرا، تحدث فيه عن القبلات في الأفلام القديمة.

 

تصريح “حسن يوسف عن القبلات” كان محرفا

التصريح الذي انتشر على لسان الفنان حسن يوسف، كان مفاده أن القبلات في أفلام الزمن الجميل لم تكن حراما، وكانت مجرد تأدية تشبه التمثيل وبعيدة كل البعد عن المشاعر.

 

ولكن الفنان حسن يوسف أكد أن التصريح تم تحريفه من أحد الأشخاص ادعى أنه صحفي، وشدد على إنه ليس شيخا ولا  عالما بكل أمور الدين حتى يقول هذا حلالا وهذا حرام.

 

وأشار بطل مسلسل إمام الدعاة، إلى أن تفكيره ووعيه الآن مختلف كليا وجزئيا عن مرحلة الشباب، مؤكدا إنه لو كان يملك نفس الوعي لما أقدم على تصوير مشاهد بها قبلات.

 

حسن يوسف يكشف أسباب مشاهد القبلات

تحدث الفنان حسن يوسف بصدر رحب عن الأمر، وأكد أن قبلات الأفلام القديمة لم تكن برغبة كاملة منه أو من أي فنان.

 

وأوضح أن كل تلك القبلات حدثت في مرحلة الانتشار، التي يكون فيها الفنان باحثا عن الوصول لحلم التمثيل، ويكون آلة في يد المخرج يحركها ويفعل بها ما يشاء.

 

ولفت إلى أن هذه المشاهد يتم تصويرها وسط مجموعة كبيرة من طاقم العمل، من مصورين ومخرج وعمال، وهي مجرد تمثيل ليس أكثر. ولكنه الأن بعد كل ذلك المشوار الطويل لا يقبل أن يظهر في عمل فني به مثل تلك المشاهد.

 

وعن غيابه عن الساحة الفنية، أكد حسن يوسف أنه يبحث عن أدوار تليق بتاريخه الفني وما قدمه من أعمال راقية ومسلسلات دينية تركت بصمة لدى عشاقه ومحبيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد