بعد استشهاده في سره الباتع.. هشام الجخ تريند تويتر وفيسبوك

تصدر الشاعر المصري هشام الجخ محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” بعد مشهد استشهاده ضمن أحداث مسلسل سره الباتع الذي يُجسد فيه دور أحد شباب القرية الذي درس في الأزهر ويدافع عن أرضه في مواجهة للحملة الفرنسية.

تعليق رواد السوشيال ميديا على أداء هشام الجخ في سره الباتع

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مشهد استشهاد هشام الجخ (صابر) في الدور الذي يُجسده في مسلسل “سره الباتع” خلال السباق الرمضاني بطريقة ساخرة.

وعلّق أحد النشطاء قائلًا: دي شكلها مش طلقة رصاص دي طلقة شعرية مطلقات هشام الجخ.

وفي إشارة إلى إحدى قصائد هشام الجخ علّق آخر قائلًا: “غريبة يعني هشام الجخ قبل ما يموت مسألوش هو لو عنده حتة ماس هيخليها مداس للناس ولا هيقفل اوضة عليها بميت ترباس”.

لماذا لم يتحدث هشام الجخ الصعيدية في سره الباتع؟

ردًا على سؤال عدم حديث الجخ باللهجة الصعيدية في مسلسل سره الباتع، رد هشام قائلًا: شخصية صابر ليست صعيدية، وأحداث المسلسل تدور في قرية شطانوف بالمنوفية، وعن استخدامه للغة العربية أكد أن ذلك يعود لكون شخصية صابر قد درست في الأزهر الشريف فأصبغت عليه هذه الصبغة وميزته عن بقية شباب القرية.

ويشارك الشاعر هشام الجخ لأول مرة في عالم التمثيل ويخوض أول تجربة درامية من خلال مسلسل سره الباتع الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني 2023.

مسلسل سره الباتع قصة للراحل الأديب الدكتور يوسف إدريس، وسيناريو وإخراج المخرج خالد يوسف، وبطولة عدد من النجوم أبرزهم حسين فهمي وخالد الصاوي وحنان مطاوع وأحمد عبدالعزيز.

سر مشاركة هشام الجخ في مسلسل سره الباتع

كشف الشاعر هشام الجخ في تصريحات صحفية له عن سر مشاركته ضمن فريق عمل مسلسل سره الباتع الذي يُذاع الآن عبر الشاشات في سباق مسلسلات رمضان 2023.

وأكد الجخ أنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من المخرج خالد يوسف الذي طلب منه تجسيد شخصية صابر أو نديم، بعدما رأى فيه مكونات الشخصيتين.

ورحب الجخ بالفكرة رغم تخوفه من التجربة، وعند قراءة الورق اختار شخصية صابر التي أحس فيها بالانجذاب.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد