بعد أزمتها الصحية..أنغام: “مش بخاف من الحسد وكنت مستعدة أغني على كرسي”

أعلنت الفنانة أنغام إنها على موعد مع جمهورها في الكويت في حفل يوم 26 ديسمبر الجاري على مسرح أرينا بالكويت وذلك في أول حفل غنائي لها بعد فترة غياب بسبب مرضها وخضوعها لعمليات جراحية دقيقة.

توجهت الفنانة أنغام برسائل شكر وعرفان لكل من ساندها بالدعاء لها خلال المحنة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وأضافت أنغام في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية في أول مداخلة لها بعد تحسن حالتها الصحية، أنها قبل كل شيئ تشكر ربنا على تجاوزها المحنة، كما توجهت بالشكر إلى كل من دعا لها بالشفاء من جمهورها، وإلى كل من صلوا من أجلها، أو أشعلوا الشموع، أو زيارتها في المستشفى، كما وجهت الشكر لأهلها وأخواتها وأبناءها ووالدتها.

و تحدثت أنغام عن صعوبة الأزمة المرضية التي مرت بها خلال الأسابيع الماضية، وقالت “خبطتين في الراس” الأولى كانت العملية الجراحية والخبطة الثانية هي مضاعفات العملية “التصاق في الأمعاء”وكانت آلامها أشد وأكبر من العملية الجراحية مشيرة إلى أنها حاليا في أنا في مرحلة التعافي.

و قالت كنت ممنوعة تماما من الأكل والشرب لمدة 10 أيام، وبدأ الأكل بالتدريج، الحمد لله بدأت أتحسن ولازم أتمشى وأشرب سوائل كتير حتى لا يعود الالتصاق.

كان أكبر همي الحفلات التي وقعت عقودها “حتى لو أغني وأنا قاعدة على الكرسي  ولكنها إرادة ربنا” وأضافت :”أنا مش من الناس اللي بتخاف من الحسد أنا على طول القرآن في حجرتي قبل الغناء”.

و كانت أنغام قد نشرت الملصق الدعائي لحفلها وكتبتك”جمهوري الحبيب في الكويت، لقائنا يتجدد يوم 26 ديسمبر على مسرح أرينا بالكويت، التذاكر متاحة الآن”

و أضافت:” أحب أقول لجمهوري ربنا يحفظكم جميعا  أشكركم على كم الحب والدعاء الذي كان من نصيبي منكم هي نعمة كبيرة من ربنا يديمها عليا”.

و كانت أنغام قد كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام:” الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية”.

وأضافت: “رأيت خلال محنتي كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم … أنتم لي الروح لجسدي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد