بطريقة غريبة والسبب غريب بن لادن كان يريد قتل مبارك

أعلن شخص إمريكي من أصل مصري يدعي ” إيهاب محمد على ” يبلغ من العمر 52 عاماً أمام محكمة نيويورك أن أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة قد طلب منها أن يقوم بقتل الرئيس المصري الأسبق ” محمد حسني مبارك “.

وذلك بطريقة غريبة جداً وترتيب غريب جداً ومن المستحيل أن يحدث وهو أن يقوم إيهاب بإلإصدام بطائرة الرئيس محمد حسني مبارك أثناء الطيران في الجو وهذه التصريحات أثناء محاكمته في محكمة نيويورك.

وبدأ إيهاب بالذهاب الي تنظيم القاعدة والإنضمام اليه وبدأ في أخذ دروس بطريقة مكثفة من أجل أن يتعلم الطيران بمهارة عالية وقام التنظيم بصرف عليه الكثير من الأموال من أجل هذه المهمة.

واعتبر إيهاب أن طلب أسامة بلادن منها بإنه عملية انحارية وصعبة جداً وكان رد أسامة بلادن عليه أنك ستصبح شهيد بعد هذه العملية.

ويمتلك أسامة بن لادن طائرة خاصة وطلب منها أن يستخدمه من أجل القيام بهذه المهمة وذهب إيهاب الي السودان بهذه الطائرة وأبلغها أسامة أن العاهل السعودي مريض جداً ويقترب من الموت وسيقوم مبارك بالسفر اليه من أجل أداء واجب العزاء.

وأكد إيهاب أن مكابح الطائرة كان رديئة جداً وكانت السبب الأساسي وراء فشل المهمة حيث عندما وصل الي مطار السودان اصطدمت في الدرج بالمطار وطلب منها أسامة أن يقوم بإصلاحه وطلبت شركة إمريكية مليون دولار من أجل إصلاحه.

وعاد من السودان الي امريكا وترك التنظيم وقام أسامة بن لادن بإعطائه 2400 دولار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد