بسبب اعتداء جنسي من 20 سنة.. قتل ابن خاله وادعى موته في حادث سرقة

بمحافظة الدقهلية بمركز ميت غمر تحديداً، استطاع ضابط مباحث القسم كشف سر قضية قتل سائق قد تم العثور على جثته بها 18 طعنة في ظروف غامضة، وكشف ضابط قسم ميت غمر هذا الغموض وتبين أن القاتل إبن شقيقة والد القتيل، وسبب القتل أن القتيل قد عاير القاتل بتعديته عليه جنسيأ منذ عشرون عاماً.

كان مدير المباحث الجنائية اللواء “مجدي القمري” قد أرسل إخطاراً إلى مساعد وزير الداخلية بمديرية أمن الدقهلية  وهو اللواء “أيمن الملاح” من مستشفى ميت غمر العام الي قسم ميت غمر وقت تلقى البلاغ ضابط المباحث وقد ورد في البلاغ وصل جثة إلى المستشفى وان الجثة لسائق يبلع من العمر 37  عام ويقيم بمركز ميت غمر ارض جزيرة البنجر تحديدا وسبب وفاة السائق عدة طعنات متفرقة في الجسم.

ابن خال القتيل عمره يبلغ من العمر 30 عام وقال أنهم كانوا عائدين من حفل زفاف وقد خرج عليهم عدد من البلطجية من إحدى الطرق الزراعية ومعهم أسلحة بيضاء في محاولة لسرقتهم، وعنده مقاومتهم للبلطجية قام البلطجية بطعن المجني عليه، وقال قمت بنقله للمستشفى على وجه السرعة لانقاذه.

 

بعدها تم تشكيل فريق بحث جنائي وتم التنسيق بين الامن العام وقسم شرطة ميت غمر
، وبين تقرير الطب الشرعي أن عدد الطعنات التي في القتيل 18 عشر طعنة واكد انه لا يوجد اى سرقة بالمتعلقات الشخصية سواء الخاصة بالشاهد أو بالتقيل.

تم استجواب الشاهد مرة ثانية وتم تضيق عليه الخناق واعترف الشاهد بان قصة البلطجية المسلحين قصة اختلقها هو، واعترف أيضاً بأنه هو القاتل للتخلص من العار ومن معايرة القتيل المستمرة له منذ عام 1998.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد