بدء تسليم وحدات من سكن مصر بالقاهرة الجديدة

وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار، صرح بأنه يتم حالياً تسليم دفعة من وحدات سكنية من مشروع “سكن مصر” من قِبل جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، وتقع الوحدات التي يتم تسليمها بمنطقة غرب الجامعات بالقاهرة الجديدة.

بدء تسليم وحدات من سكن مصر بالقاهرة الجديدة

وصرح رئيس جهاز تنمية القاهرة الجديدة المهندس “أمين غنيم” أن أي عميل فاز بأحد الوحدات يقوم بالتوجه إلى فرع بنك التعمير والإسكان الموجود بعباس العقاد، من أجل الإنتهاء من الإجراءات الخاصة بالبنك، كما يتم التوجه إلى مكتب خدمة المواطنين بمركز المدينة من أجل التسجيل وحفظ البيانات على الشبكة، وكذلك الحصول على خطاب للموقع من أجل المعاينة والإستلام.

سكن مصر

اقرأ أيضاً: الخطوات والأوراق المطلوبة لبيع وحدات الإسكان الإجتماعي.

محافظ الشرقية يتفقد استعدادات مديرية الطب البيطري لمواجهة وباء إنفلونزا الطيور.

“الإتهامات مكانها النيابة مش السوشيال ميديا”.. أو تعليق من هانى شاكر على تصريحات حمو بيكا بسبب عدم حصوله على ترخيص بالغناء.

وصرح كذلك أنه بداية من الأحد الماضي الموافق 20 فبراير تم البدء في تسليم وحدات عمارة رقم 126 ويوم الإثنين تم تسليم وحدات العمارة رقم 127، وأمس الثلاثاء تم تسليم وحدات العمارة 128، وتم تسليم وحدات العمارة 129 اليوم الأربعاء، وسيتم غداً الخميس البدء في تسليم وحدات العمارة 130، والأحد المقبل إن شاء الله سيتم تسليم وحدات العمارة 131.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد