والد مضيفة الطائرة المنكوبة (سمر عز الدين) يكشف سر صورة خروجها من الماء بحقيبة سفرها

أثارت الصورة التي نشرتها مضيفة الطائرة المصرية المنكوبة والتي سقطت في مياه البحر المتوسط فجر الخميس الماضي (سمر عز الدين) ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي والفيس بوك، حيث زعم الكثيرون أن هذه المضيفة تنبأت بهذه الحادثة قبل وقوعها بعامين، وهذا ما أثار دهشة الكثير.

وقد كانت هذه المضيفة قامت بنشر صورة لها على الفيس مع بداية عملها مضيفة بشركة مصر للطيران، وهذه الصورة لمضيفة طيران وهى تخرج من الماء ومعها حقيبة سفرها، وخلفها طائرة تسقط في الماء.

هذا وقد كشف والد هذه المضيفة ويدعى (عزالدين صفوت) خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي (وائل الإبراشي) في حلقة الأمس من برنامج العاشرة مساءا السر وراء هذه الصورة التي أثارت جدلا واسعا، حيث أكد والد المضيفة أن ابنته قامت بوضع هذه الصوره على الفيس منذ أن عملت بشركة مصر للطيران، حيث أنها رأت فيها قيمة المضيفة الجوية، والتي لا تنحسر مهمتها على تقديم الأكل والشراب فقط، بل توفير الأمان لجميع الركاب.

كما أكد أيضاً أن هناك الكثير من الناس من يستغل هذه الصورة ويقوم بجمع تبرعات من بعض الناس من على الفيس وتويتر باسم ابنتي ويدعوا أنهم يقومون ببعض الأعمال الخيرية بعد تواصلهم معنا لجمع هذه التبرعات وهذا كلام غير صحيح وعاري تماما من الصحة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد