بالفيديو .. لميس الحديدي تُهاجم محمد رمضان وتسأل الجمارك: هل أفصح عن هذا الكم من الدولارات؟

وجهت الإعلامية لميس الحديدي هجوم شديد للفنان محمد رمضان، بعد نشره لصورته الأخيرة مع أثناء عودته على طائرة خاصة وبجواره مبلغ كبير من الدولار، واتهمت الحديدي محمد رمضان بأنه يعشق إثارة الجدل، جاء ذلك من خلال برنامجها “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “أون”، وعلقت لميس الحديدي على صورتين كان قد نشرهما رمضان على حسابه الشخصي على موقع “انستجرام” الأولى وهو يركب جمل بإحدى الولايات الأمريكية، إلى جانب الصورة الشهيرة له بصحبة الدولارات.

معرفش محمد رمضان بينام ازاي؟

وعلقت لميس الحديدي على صورة الجمل بقولها “وكأن رمضان يحاول أن يؤكد الصورة اللي احنا سنين بنحاول نمسحها من هوليود، احنا دايما بنلوم هوليود على أنها بتتكلم على العرب والمسلمين أنهما بالشكل ده، احنا بنحاول نمسح هذا المشهد من الأفلام الأمريكية كلها، يا عمي أنا مش واحد راكب جمل وعايش في صحراء، احنا دول أصبحت كثير منها متقدمة شكلنا مختلف مبنكربش جمال واحنا ماشيين في الشارع، احنا ناس بنركب أحدث أنواع العربيات وعايشين حياة مختلفة تماماً”.

أما عن الصورة الثانية التي ظهر بها رمضان على طائرة خاصة وبجواره “رزم” دولارات فقال لميس “هو بيحب يستفز الناس بالعربيات بالكلام ده، أنا بشوف أن ده “نوفو ريتش” وإحداث، هو حر يعبر عن نفسه زي ما يحب، لكن المزعج انك عارف اننا عندنا أزمة دولار، أنت يعني بتشحت علينا؟ ولا بتقول للبلد أنا بقى اللي هجبلكوا الدولارت، أنت بتعاير البلد يعني؟”.

واتهمت لميس رمضان بانه لا يخاطب الناس لأنه يرى أنه أعلى كثير منهم، واستشهدت بالطيار الذي تسبب محمد رمضان في وفاته من القهر، وقالت “معرفش هو عايش أزاي بعد أن تسبب حتى لو بشكل غير مباشر في رفد شخص من عمله ثم تسبب في قهرة حتى مات”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد