صراخ والد الطفل المحكوم عليه بالمؤبد ” يارب عايز أروح أنام “

طفل يبلغ من العمر 4 سنوات محكوم عليه بالسجن المؤبد بتهمة قتل 4 أشخاص والشروع في قتل 8 أشخاص وتخريب وتدمير ممتلكات عامة والإنضمام لجماعة الإخوان المسلمين.

والد الطفل

والد الطفل

هذا حدث بالفعل في مصر ولكن الأسوء من ذلك إنه تم إلقاء القبض على والدا الطفل لمدة 4 شهور وخرج بعد هذه المدة ولا نعرف التهمة.

يدعي الطفل أحمد منصور قرني أحمد على يبلغ من العمر 3 سنوات ونصف تم الحكم عليه بالسجن لمدة 28 سنة بالمؤبد بتهمة قتل وتدمير.

وقام الإعلامي وائل الإبراشي بإستضافة الطفل ووالده في برنامج العاشرة مساءً على قناة دريم وتم كشف الكثير من الحقائق في هذه المهزلة.

كيف لطفل يبلغ من العمر سنة ونصف لحظة حدوث هذه الحوادث بقتل 4 أشخاص والشروع بقتل 8 أشخاص أخرين.

وصرخ والد الطفل على الهواء مستغيثاً إنه هارباً من المنزل منذ أكثر من سنتين خائفاً على طفله ليتم القبض عليه وإنه يتمني إن يعود إلى منزله مرة أخرى وإعادة الهدوء من الجديد إلى بيته الصغير.

وبكي والد الطفل طالباً من الله المساعدة في هذه الأزمة التي يتعرض إليه حيث تم حبسه ظلماً لمدة 4 شهور وها هو الآن يطارد هو وإبنه ليتم إلقاء القبض على الطفل.

شاهد بكاء والد الطفل :


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    القاضى اللي حكم علي الطفل والحيوان اللي قدم ادلة تدين طفل عمره ثلاثة سنوات ونصف يستحقون الاعدام في ميدان التحرير علي مراي ومسمع العالم كله

  2. شيماء يقول

    حسبى اللة ونعم الوكيل في القضاء الظالم هو دة يعرف بذبح فرخة لما يقتل