بالفيديو| سهير المرشدي تكشف لبرنامج فحص شامل أسباب انفصالها من الفنان كرم مطاوع!

قالت الفنانة سهير المرشدي أن الفن ربط بينها وبين الفنان كرم مطاوع وهو الذي رأى فيها مالم يره في غيرها من الفنانات بقولها رآني الفنانة الوحيدة فلذلك اختارني، ورأى فيني الأمومة والاخلاص والوفاء والشهامة والجدعنة”.

سهير المرشدي

وأكدت خلال استضافتها لدى برنامج فحص شامل على قناة الحياة مع الاعلامية راغدة شلهوب”لم يحدث بيننا تتطأول ولا كلمة معيبة من كلا الجانبين ، لكن سهير المرشدي لم تحدد الأشياء التي لا يمكن أن تتحملها من طليقها الفنان كرم مطاوع لتقول هي كل الحاجات الانسانية.

وعن الأسباب الذي أدت لانفصالهما قالت هو النصيب والقدر مشيرة لتراكمات طويلة من الخلافات بين الطرفين أدت للطلاق، وأضافت” أنا راضية حتى لو رجعت بي الحياة فان اختياراتي وسلوكياتي لن تتغير ستكون نفسها تماما.

وأضافت انها استقبلت الطلاق في مراحله الأولى بالوجع الفطيع، مضيفة”ليس لدي مشكلة في أن يتزوج مرة ثانية لأنه كان متزوج قبل زواجي منه  لكنها رفضت، وأوضحت”بأن كرم مطاوع كان مريضا خلال فترة زواجهما الاخيرة وأنا كنت أمه وأبوه، وبسؤال راغدة شلهوب عن كون رغبة كرم مطاوع للزواج يرجع لوجود خطا من الفنانة، لتقول لا هو الغلط يمكن فيه هوه، لتعلل بأن ذلك هو النصيب والقدر في الحياة ودا الي ربنا كاتبه.

وفي سياق آخر حول ارتداء الحجاب  أكدت انها سترتديه في الوقت المناسب بقولها أن كل شي في أوانه، مبينة أنها ليست المرة الأولى التي ترتدي الحجاب في برنامج فحص شامل لأنها تلبسه في أوقات الصلاة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد