بالفيديو..الفنان أحمد السقا يكشف علاقته بشهيد العريش «مدربه بخطوط حمراء»..ويبرئ ساحة «الإخوان»

أبدي الفنان أحمد السقا، عن شديد أسفه وحزنه الشديد عن شهداء الشرطة الذين يتساقطون يوما بعد أخر وهم يدافعون عن الوطن، لافتا إلى أن النقيب الشهيد محمد نادر الذي أستشهد في العريش كان مدربا له في مسلسل خطوط حمراء، وأنه أصر على الذهاب إلى أسرته من أجل العزاء وكذلك تقديم واجب العزاء إلى أسرة المجند الذي استشهد هو الأخر مع النقيب محمد نادر. 

وكشف أن النقيب محمد نادر كان منتدبا في العريش لمدة 15 يوما فقط وكان فرحه بعد أسبوعين وهو أمر محزن للغاية وأنه لم يكن يريد أن يلتقط له صورا وهو في عزاء المجند في كفر الشيخ. 

56a3064cb57fc

وقال أحمد السقا، بكلمات تحمل الحزن والأسي، أن ما يحدث في مصر من عمليات إرهابية وقتل هي من فعل عدو خارجي وليس مصريين الذين يقوموا بذلك بل هم أعداء من خارج الوطن، وكشف أنه لا يعادي أحدا أو ضد أحد ولكن يرجوا من الجميع أن يتقوا الله والروح من عند الله ومثل ما هناك الصالح هناك أيضاً الطالح، وهناك عناصر غريبة وليست مصرية هي التي تقوم بقتل المصريين.

  وأكد أنه لا يجوز أن يكون حماة الوطن والأمن الداخلي “يتخدوا غدر كده..وده مش تقصير من الاجهزة الامنية وانما ده من خونة”، قائلا :« انا قررت اواجه ومش هسكت وشايل رقبتي على ايدي».

وقال أحمد السقا :«الشعب المصري ناس طيبين ومش يعمل كده ولا يخطط لأعمال إرهابية ولا حتى الإخوان المسلمين حتى لو أعتبرناهم جماعة إرهابية وميعملش منهم كده الا الجهلة واللي بيفكروا بعقيدة مزيفة»

وشدد الفنان أحمد السقا، أنه هناك حربا شرسة تحاك ضد مصر ولكن مصر أمنة ليوم الدين.

وشن في النهاية هجوما حادا على الإعلامي معتز مطر  ، قائلا :« لا أخشي إلا الله وحسابك عند ربك..وهموت علشان بلدي وليس إخوان بلدي ولو اتضحلهم كل حاجة هيتغيروا »


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد