بالفيديو.. الفنانة وفاء سالم تكشف تعرضها للتحرش وأسرار صادمة حدثت في طفولتها

كشفت الفنانة المعتزلة حديثا وفاء سالم عن مفاجآت صادمة عن سبب اعتزالها الفن وعن أمور حدثت معها وهي طفلة من أقرب الناس إليها. ماذا حدث؟.

 

الفنانة وفاء سالم: طفولتي كانت منتهكة وسط عائلتي

ظهرت الفنانة المعتزلة وفاء سالم في فيديو غير متوقع عبر اليوتيوب، تحدثت فيه عن إنها كانت تتعرض للتحرش من عائلتها وهي صغيرة.

وتابعت: كنت أشعر بالقرف والتقزز من كثرة الاحتضان الذي يعتصر جسدي النحيل، ومن القبلات التي كانت تفوح منها رائحة السجائر، لكن لم أكن قادرة على الرفض، وكنت حائرة كيف أخبرهم بأنني رافضة لهذا الأمر.

الفنانة وفاء سالم

وفاء سالم تكشف أسرار صادمة

واصلت الفنانة وفاء سالم حديثها قائلة: أكثر شيء يؤلمني وأتذكره حتى الآن عندما كان الأغراب والأقارب يتناقلوني ويجلسوني على “حجورهم” وينتهكوا طفولتي البريئة بطرق وقحة وقاسية.

وتابعت: “كنت صغيرة ومش بفهم وكنت بتكسف أتكلم، كل ده شريط بيمر ويلف في دماغي عمري ما نسيته، ولما كبرت كنت بحس الطفلة اللي في دماغي لسه موجودة وقاعدة جوايا”.

وفجرت مفاجأة حدثت بعد أن أصبحت امرأة ناضجة وقالت: كان بيحصل معايا حاجات شبه كده لغاية وقت قريب، بيدخلوا لي من مداخل أنتي فتاة أحلامنا، أنتي اللي كلك أنوثة وجمال ومحصلتيش.

وأوضحت أن كل هذا كان مدخل من أجل الوصول لشيء صعب أن تذكر اسمه، وأشارت إلى أن هناك أشخاص اعترفوا لها بأنهم كانوا يذهبوا إلى محل سكنها فقط من أجل النظر إليها لأنهم كانوا معجبون بها لكن لم يمتلكوا الشجاعة لقول ذلك.

وأكدت وفاء سالم أن كل هذا كان وجع بداخلها يجب أن يخرج، وأن هناك فيديوهات سوف تتحدث فيها عن أمور أكثر فيما بعد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد