بالفيديو.. الإعلامي المصري الوحيد الذي دافع عن “سائق التوك توك” بكلام ناري!

اصبح سائق التوك توك الذي ظهر في فقرة الاعلامي عمرو الليثي حديث الشارع المصري، حيث بدأ البعض في تخوينه واتهامه بالانتماء للجماعة الارهابية جماعة الاخوان المحظورة، بينما بدأ البعض الاخر باتهامه بانه تم تلقينه الكلام رغم اتفاقهم معاه، وانهال عليه الوسط الاعلامي بين مهاجمين ومدافعين، لذا ننشر لكم عبر نجوم مصرية فيديو تامر امين أول من يدافع عن سائق التوك توك اعلاميا.

سائق التوك توك

سواق التوك توك

تصريحات تامر امين :

اكد تامر امين في حلقه جديده من الحياه اليوم المذاع على شبكة قنوات الحياه على ادعاء البعض “سواق التوك توك ” الغلبان بانتماؤه لجماعة الاخوان الارهابية، حيث اكد على انها مجرد شائعات وكلام وصفه بالرخص والسخافه مشيرا إلى انها محاولات لتصديره للرأي العام على انه محرض وما هو الا اداه لاثاره الشعب المصري.

حيث اكد تامر امين على انه واحد من ضمن الكثيرين ممن يمثلون مصر، مؤكدا على أن مصر ماهى الا سائق التوك توك ووالدة الشهيد اسلام التي اجبرت دموع الرئيس على النزول امام الجميع، اكد على أن حديثهم ما هو الا حديث من القلب ودخل قلوب الجميع بدون اي مؤثرات مطالبا من الجميع عدم التشويه والتخوين.

جدير بالذكر انه اكد تامر امين على أن السائق تحدث بصوت مصر وحاكمها محاكمة شعبية في 60 عام سابقين، مؤكد على انه تحدث على مصر التي كانت تصدر للعالم كل شيء، مشيرا إلى أن مصر التي تحدث عنها ه مصر التي يبحث عنها الجميع حاليا.

فيديو تامر امين عن خريج التوك توك :


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد