بالفيديو.. أحد ركاب الطائرة المصرية المخطوفة للتليفزيون المصري: ” والله كانت تجربة لذيذة ومش بتتكرر كتير”

 

قال أحد ركاب الطائرة المصرية المخطوفة للتليفزيون المصري تعقيبا على اختطاف طائرة مصر للطيران التي كانت متجهة للقاهرة وغير مسارها للهبوط في إحدى مطارات قبرص بسبب تهديد أحد الركاب بأنه يرتدي حزاما ناسفًا مما اضطر طاقم الطائرة للخضوع لرغبة الخاطف، “والله كانت تجربة لذيذة والحمد لله عدت على خير وأهي مرة في العمر ومش بتتكرر كتير”.

شاهد الفيديو من هنا 

يذكر أن حداث اختطاف الطائرة المصرية أمس الثلاثاء قد تصدر العناوين الرئيسة للصحف والمواقع العالمية والمصرية، وكانت طائرة ركاب مصرية من نوع “إيرباص 320” قد تعرضت للاختطاف صباح أمس الثلاثاء وهي في طريقها للقاهرة في رحلة داخلية من مطار برج العرب بالإسكندرية متجهة إلى القاهرة، وعلى متنها 81 راكبا بمن فيهم أفراد طاقمها، لتغير مسارها وتهبط في مطار لارنكا في قبرص تحت تهديد خاطفها بتفجير حزامًا ناسفًا يرتديه.

 

وكانت النيابة القبرصية قد أعلنت اليوم عن تجديد حبس المصري مختطف الطائرة المصرية التابعة لشركة مصر للطيران، سيف الدين مصطفي 8 أيام على ذمة التحقيقات لاستكمال التحقيق.

وقالت في بيان لها أن التهم المنسوبة إليه تشمل القرصنة، والاختطاف، وحيازة المتفجرات بلا ترخيص، وانتهاك القوانين الخاصة بمحاربة الإرهاب، ومن المرجح أن يستمر حبس المتهم تحت الحبس الاحترازي في السجن المركزي للعاصمة القبرصية نيقوسيا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد