بالصور.. 5 أسباب لتصدر “سما المصري” لبحث الفيس بوك.. تدافع عن “الكبت الجنسي” والسبب الحقيقي من وجهة نظرها

قام موقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً في الأيام القليلة الماضية بعمل تحديث للموقع، وهو التحديث الذي أثار ضجة كبيرة جداً في جميع أنحاء العالم، لأنه أدي إلى ظهور العمليات الأكثر بحثاً في داخل الدولة لدي جميع مستخدمي الموقع، وهو الأمر الذي أثار ضجة بسبب عمليات البحث التي كانت أكثر إنتشاراً في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، خاصة وأن الأسم الأبرز في عمليات البحث في مصر كان الفنانة المثيرة للجدل سما المصري، وهو ما جعل الكثيرين يتسائلون عن سبب تصدر سما لعمليات البحث في مصر خلال الأيام القليلة الماضية.

بالصور.. 5 أسباب لتصدر "سما المصري" لبحث الفيس بوك.. وهي تدافع عن "الكبت الجنسي" والسبب من وجهة نظرها

وقد قام عدد كبير من رواد المواقع الإجتماعية بمناقشة فكرة تصدر سما المصري للبحث على موقع التواصل الإجتماعي الأشهر عالمياً الفيس بوك، بل وأن الأمر وصل إلى بعض الأطباء والأخصائيين النفسيين، الذين حاولوا بدورهم أن يفسروا تلك الظاهرة الغريبة، خاصة وأن سما ليست من أبرز نجوم الوسط الفني في مصر، ولكنها مثيرة جداً للجدل ودائما ما تقوم بمواقف تجعلها مركز حديث ونقاش الكثيرين على المواقع الإجتماعية.

وقال الأطباء النفسيين أن السبب هو الكبت الجنسي، بينما قالت سما أن تلك التفسيرات ليست صحيحة بالمرة، فالآن في مصر لا يوجد أي نوع من أنواع الكبت الجنسي، وأن تلك الأشياء كانت تتواجد في السابق، بينما الآن هناك حرية جنسية ولا يوجد أي نوع من أنواع الكبت، والأسباب الحقيقية في الصفحات القادمة.

بينما السبب الرئيسي في كون سما المصري على رأس الأسماء التي تم البحث عنها في جمهورية مصر العربية خلال الأيام القليلة الماضية، هي مباراة المنتخب المصري ضد منتخب الكونغو، والصعود إلى كأس العالم في روسيا 2018 بعد فترة غياب طويلة جداً إستمرت لمدة 28 عام، حيث أكدت أنه في حالة فوز المنتخب سوف تنزل إلى شارع جامعة الدول العربية، وهي ترتدي “ألبكيني” وهو ما جعل الكثيرين يتوجهوا إلى حسابها، للتأكد من انها قد أوفت بوعدها.

وبالفعل طالبها الكثيرين بالوفاء بهذا الوعد على حسابها الرسمي بالموقع الإجتماعي الأشهر عالمياً، بينما إعتذرت هي من جانبها وأكدت أنها ليست هي صاحبة هذا الوعد، وإنما هو شخص ينتحل شخصيتها على المواقع الإجتماعية في الفترة الأخيرة.

كما أثارت سما المصري في الفترة الأخيرة جدل كبير جداً بسبب دفاعها عن الفنان الشاب أحمد الفيشاوي وهجومها الكبير على النجمة المصرية الشهيرة غادة عبدالرازق، حيث قامت غادة بالهجوم على الفيشاوي بسبب لفظ خارج قاله أثناء مهرجان الجونة السينمائي، وطلبت سما من غادة عبدالرازق عدم الهجوم على أي شخص حتى لا تتعرض هي شخصياً للهجوم من أي جانب أو طرف.

خاصة بعد الفيديو الفاضح الذي إنتشر للفنانة الكبيرة على جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وهو ما تحدثت عنه سما في الهجوم الخاص بها على غادة عبدالرازق، مؤكدة على أن الوسط الفني المصري كله مليئ بالمشاكل والمصائب على حد قولها، فلا يجب أن يقوم أي فرد بالهجوم على الأخر داخل تلك المنظومة.

ومن المواقف أيضاً التي جعلت سما المصري تتصدر البحث على الفيس بوك في مصر، هو موقفها مع غادة عبدالرازق بعد نشر الفيديو الفاضح لها، وذلك بأنها سخرت من غادة من خلال منشور على موقع الإنستجرام، وظهرت في هذا المنشور وهي “حولة”، وتقول أنها هي أيضاً ظهرت في بث مباشر على نفس الموقع الذي إستخدمته غادة عبدالرازق في عمل البث المباشر الذي أدي بها تلك الفضيحة المدوية.

وإستكملت سما في هذا المنشور سخريتها من الفنانة الكبيرة بشكل مثير للجدل، وهو المنشور الذي لافي رواج كبير جداً في هذا التوقيت، وأدي إلى الكثيرين للبحث عن حساب سما المصري على المواقع الإجتماعية لمشاهدة ما تقوم به.

ومن المواقف المثيرة للجدل أيضاً التي جعلت سما المصري محل إهتمام الكثيرين على الموقع الإجتماعية، هو هجومها الكبير على النجمة المصرية نيللي كريم، وذلك بعدما قامت الأخيرة بنشر صوره لها وهي ترتدي “البكيني”، لتعلق سما على تلك الصورة بأنها لو كانت هي صاحبة الصورة لتعرضت لموجة كبيرة من الإنتقادات، وذلك لأن الجميع يحب أن يهاجم سما وإنها لا تتمتع بالشعبية التي تمتلكها نيللي.

وهو الأمر الذي دفع جماهير نيللي لشن هجوم ناري على سما المصري، مؤكدين أنها تسخر من نيللي كريم، وأنها تحاول أن تشبها بما تقوم به هي من أفعال مثيرة للجدل، مؤكدين على انه هناك فوارق كبيرة جداً ما بين نيللي وسما.

ومن الأشياء الهامة التي جعلت سما المصري تتصدر قوائم البحث في مصر هي شائعة تقديمها لأغنية خارجة تحمل إسم “حودة” وهو ما جعل عدد كبير يدخل على حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك من أجل التعرف على حقيقة تلك الشائعة، والأمر الذي جعل عدد كبير يبحث عنها هو أنها قامت بالفعل بتصوير أولي حلقات برنامجها الجديد “كفاية ياحودة” والذي سيعرض على قناة الحدث اليوم.

وأكد البعض انها قامت بإختيار هذا الإسم لبرنامجها الجديد بسبب تلك الشائعة، فهي إستوحت الإسم من تلك الإغنية، وهو ما قد يدفع الكثيرين لمشاهدة البرنامج للتعرف ما سيتم تقديمه في حلقات البرنامج، ومن وجهة نظر سما تري أن السبب هو أن الكثيرين يريدون التعرف على أخبارها بشكل مستمر، المحب منهم والكاره.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد