بالصور.. من أغرب طرائف الجزارين فيديوهات صافيناز أمام المحلات

قام العديد من محال الجزارة في مدينة الاسكندرية  بالأخص في منطقة بحري بتعليق لافتات متحركة لعرض الفيديوهات الضوئية، وذلك من أجل جذب المواطنين لشراء اللحوم، وكانت هذه الفيديوهات المضيئة لصافيناز وجلب المارة في الشوارع.

أثارت تلك اللافتات المضيئة إعجاب ودهشة المارة والمشاهدين لها، كما أعتبرها الكثير أنها من أجل دخول عيد الأضحى المبارك، وتلفت تلك الفيديوهات أعين المواطنين المشاهدين لها.

من أبرز الصور التي تم التقاطها للجزارة في الإسكندرية هي:

الجدير بالذكر أن أغلب الأسر المصرية كانو يتوافدوة على الشواطئ والأماكن السياحية من أجل فرحة العيد والشعور بالبهجة والاجازة التي حصلوا عليها، كما أنه انتشر الكثير من بائعي المأكولات والمشروبات على الشواطئ.

الجدير بالذكر أيضاً أنه أحتفل اليوم العديد من المساجد بنوع جديد من البهجة مع المصلين، وقام مجموعة من العاملين على عدة مساجد بتوزيع الهدايا على الأطفال، كما أنه هناك مساجد قامت بتعليق البلونات الطائرة وجهلها تطير غي الهواء ويلنقطها المصلين بالمساجد.

ومن أبرز الصور التي انتشرت عن المساجد في صلاة الأضحى المبارك وهي:

وأيضا من طرائف عيد الأضحى نشر العديد من الناس العديد من الصور المضحكة وأيضا الصور الساخرة للجزارين، ومن أبرز هذه الصور التي يتم تداولها في كل عيد وهي صور المصلين وقبلة صلاة العيد.

ومن أبرز الصور التي تم نشرها هذه السنة أيضاً كما تم نشرها في السنة السابقة:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد