بالصور كواليس العمل الذي جمع تامر حسنى بفريقه نجوم ذا فويس كيدز

كان كلمات النجم تامر حسنى والوعد الذي يقدمه لكل متسابق لا يسعده الحظ بالاستمرار في مسابقة ذا فويس كيدز، وهو أنه سيكون معه في عمل مشترك خلال الفترة القادمة هى الشئ الذي يسعد الأطفال وينسيهم مرارة الهزيمة في المسابقة.

تامر حسنى يغنى مع فريقه

تانر حسنى يوفي بوعده لنجوم ذا فويس كيدز

و بالفعل سبق وأوفي الفنان تامر حسنى بوعده عندما قدم الطفل لؤي عبدون، على مسرح نادى سموحه إلى الجمهور، حيث اعترف تامر وبقية حكام ذا فويس كيدز بأنهم ظلموا الطفل لؤي عندما لم يستجب أحد لصوته وفضلوا الانتظار حتى النهاية من أجل البحث عن أصوات أخرى ليبكى الطفل لؤي عبدون، ويوعده تامر حسنى بأنه سيساعده ويقدمه للجمهور وهذا ما أوفي به تامر بالفعل.

و اليوم وبعد انتهاء  الموسم الأول من برنامج  المسابقات ذا فويس كيدز، يكمل النجم تامر حسنى ما بدأه مع لؤي عبدون ويوفي بوعده مع بقية الأطفال، فكانت البداية في تعاقد النجم تامر حسنى مع الطفل أحمد السيسي للاشتراك معه في فيلمه الجديد، تأليف الكاتب أيمن بهجت قمر، ومن اخراج المخرج ياسر سامى.

هل استحقت لين الحايك أن تفوز بأحلى صوت في مسابقة ذا فويس كيدز؟

رد شبكة MBC على التشكيك في مصداقية مسابقة ذا فويس كيدز وتلاعبها بالنتيجة لفوز لين الحايك

هذا وقد قام تامر حسنى بالنشر من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك، تفاصيل وكواليس عمله الفنى الجديد مع جميع أعضاء فريقه في مسابقة ذا فويس كيدز، إضافة إلى فيديو كليب قصير للقطات من تصوير الأغنية الجديدة والتي جمعت تامر حسنى مع أعضاء الفريق، واليكم بعض الصور والتي شهدت لقاء تامر بنجوم ذا فويس كيدز.

تامر حسنى مع زينب حسن تامر حسنى مع مروان تامر حسنى مع ميرنا صلاح تامر حسنى مع نجوم ذا فويس كيدز تامر حسنى مع هاجر طه تامر حسنى مع يوسف فرج تامر مع السيسي تامر مع جنين خرا تامر مع رفقا القلعانى

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد