بالصور | فنانين وفنانات تعرضوا للإحراج بسبب أقاربهم، شقيق أحلام، وإبنة شيرين السبب

هناك فنانين وفنانات تعرضوا لسيل ووابل من الهجوم والإنتقادات من قبل جمهورهم بسبب أقاربهم من الدرجة الأولى، على الرغم من أن هناك عدد كبير منهم يفرض الخصوصية على حياته الشخصية، ويبعد عائلته عن أعين الكاميرات، إلا أنه تظهر بين الحين والأخر بعض الصور لأقارب هؤلاء النجوم.

عمرو دياب

الهضبة فرض حالة من السرية والخصوصية على مدار مشواره الفنى، وقليلًا ما يظهر أولاده على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى، عندما نشرت إبنته صورًا لها بملابس المنزل، وبعض الملابس القصيرة أيضًا.

عمرو دياب وأبناءه

البداية كانت عندما نشرت إبنته صورها على موقع إنستجرام، وتداولها حينها عدد كبير من المواقع وصفحات مواقع التواصل الإجتماعى.

إبنة شيرين عبد الوهاب

تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب لعدد من الإنتقادات التي وجهها جمهورها بسبب صورة إبنتها التي نشرتها على صفحتها الشخصية، ولاقت هجوم شديد عليها من قبل الجمهور بسبب ملامح إبنتها هنا.

إبنة المطربة شيرين

هذا الأمر أدى إلى سوء حالة شيرين النفسية، وفي تصريحات صحفية للمطربة شيرين عبد الوهاب، كانت قد أجهشت بالبكاء، قائلة إلا إبنتى.

قد يهمك أيضًا :
3 أشياء سبب مشاكل نفسية في حياة أحمد زكى، سعاد حسنى طرف في إحداها

أحمد زكى | فنانة مشهورة ترفض الزواج منه بسبب المرض، أسرار تعرفها لأول مرة

شقيق أحلام الإماراتية

المطربة الخليجية الشهيرة، تعرضت للإحراج كثيرًا بسبب صور شقيقها بسام الشمسى التي قام بنشرها على مواقع التواصل الإجتماعى، والتي أثارت إستياء الكثير من متابعيها.

بسام الشمسى

المثير أن صور بسام الشمسى شقيق أحلام التي نشرها بعضها جعل جمهور أحلام يعتقد أنه شخص مثلى جنسى بسبب ملابسه القريبة من الملابس النسائية.

حنان ترك وطليقها

قبل فترة ليست بكبيرة، تعرضت الفنانة حنان ترك لهجوم كبير من متابعيها بسبب قضية طليقها رجل الأعمال الشهير، بعدما تم القبض عليه في شبكة شذوذ جنسى.

حنان ترك وطليقها

و الغريب في الأمر أنه عثر حينها على صور زوجها السابق بملابس مثيرة خاصة بالسيدات، ومجموعة من الفيديوهات، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد