بالصور: شاهد تصرف الشخص الذي أثار الغضب أثناء جنازة عمر الشريف

أثار قيام أحد الأشخاص في الصف الأول لجنازة عمر الشريف غضب كل الحضور بعدما قام بعمل غريب رغم أنه كان من المفروض عليه صلاة الجنازة، إلا أنه قام بإخراج موبايله الشخصي وقام بتصوير صلاة الجنازة بالكامل، والأغرب من ذلك أنه لم يصلي الجنازة وظل طوال الجنازة يقوم بتصويرها وهو مادفع المحيطين منه إلى الإستغراب والدهشة.

وكانت جنازة عمر الشريف قد أثارت غضب الحضور نظرا لعدم وجود ممثل رسمي من الدولة وعدم وجود فنانين كبار لحضور الجنازة والتي إقتصر حضورها على فئة قليلة من الفنانين، بينما حضرها الكثير من المواطنين.

وكان عمر الشريف قد توفي بعدما أصيب بمرض الزهايمر في أخر أيامه وتم إيداعه مصحة نفسية في مدينة حلوان، قبل أن يقدم ابنه الوحيد من أجل الترتيب لدفن جثمانه.

وكان الكثير من رواد الفيس بوك قد طرحوا العديد من الأسئلة حول ديانة عمر الشريف وهو ماجعل وائل الإبراشي في برنامج العاشرة مساء يطرح سؤالا على زاهي حواس صديق عمر الشريف المقرب حول ديانة عمر الشريف فرد حواس بأن ديانة الشريف مسلما وأنه هو من قام بتغيير الرقم القومي الخاص به.

وكان متوقعا في جنازة عمر الشريف حضور العديد من الفنانين مثلما فعلوا في جنازة سامي العدل، ولكن أرجع البعض بإختفاء الفنانين في إختفاء المصالح مع عمر الشريف الذي لم يجد أى تقدير من جانب الدولة، وهو ماعاد عمرو أديب في برنامج القاهرة اليوم ليؤكد على أن جنازة عمر الشريف بمثابة إغتيال له نظرا لغياب أي تمثيل رسمي من قبل الدولة وغياب أى حضور لفنانين كبار.

1 2 3 4 5 6

ويبدو من الصور أن هذا الشخص ليس من الوسط الفني أو حتى الصحفي ولكن لايعرف بعد سبب تصرفه الغريب الذي أثار إستياء الحور في جنازة عمر الشريف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد